كالياري ضد يوفنتوس.. رونالدو وموراتا يقودان هجوم اليوفي

الأحد، 14 مارس 2021 06:12 م
كالياري ضد يوفنتوس.. رونالدو وموراتا يقودان هجوم اليوفي يوفنتوس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، تشكيل مواجهة مضيفه كالياري، التي تنطلق في السابعة مساء اليوم الأحد، على ملعب "سردينيا آرينا"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، حيث يستهدف "اليوفى" الفوز باللقاء للاقتراب من صدارة جدول ترتيب الكالتشيو.

ويدخل اليوفي مواجهة الليلة محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي، بفارق 13 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر، الذي تغلب على تورينو 2-1، فيما يتواجد كالياري في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

ويسعى فريق السيدة العجوز، للفوز بمباراة كالياري لمواصلة الضغط على إنتر ميلان المتصدر من ناحية، وإخراج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة بعد وداع مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي الأسبوع الماضي، من ناحية أخرى.

كالياري ضد يوفنتوس
 

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: كوادرادو - دي ليخت - كيليني - أليكس ساندرو

خط الوسط: دانيلو - رابيو - كولوسيفسكي

خط الهجوم: كييزا - رونالدو - موراتا

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

ويعتمد يوفنتوس هجوميا فى اللقاء اليوم على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يحتل صدارة الهدافين برصيد 20 هدفا، بالإضافة للمتألق فى الفترة الأخيرة فيديركو كييزا، الذي أحرز 12 هدفا مع اليوفي في الموسم الحالي، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

ويغيب عن يوفنتوس في لقاء اليوم بداعي الإصابة المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا والمدافع التركي ديميرال، بجانب الحارس جيانلويجي بوفون، بالإضافة إلى لاعب الوسط الأوروجوياني رودريجو بينتانكور للإصابة بفيروس كورونا.

أما فريق كالياري فيسعى لاستعادة الانتصارات بعد التعادل في اللقاء الماضي أمام سامبدوريا، وذلك للهروب من مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، معتمدا على مهاجمه البرازيلي جواو بيدرو الذي أحرز 13 هدفا في الموسم الحالي، بالإضافة للبلجيكي رادجا ناينجولان، والمدافع الأوروجوياني المخضرم دييجو جودين قائد أتلتيكو مدريد السابق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة