أخبار ريال مدريد اليوم.. كورتوا يبحث عن إنهاء عقدة 7 سنوات بدوري الأبطال

الإثنين، 15 مارس 2021 11:32 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. كورتوا يبحث عن إنهاء عقدة 7 سنوات بدوري الأبطال كورتوا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن رغبة البلجيكى تيبو كورتوا، حارس الفريق الملكى في التأهل للدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا من جديد، بعد غياب 7 سنوات عن هذا الدور، وتحديدا منذ أن كان لاعبا في صفوف فريقه القديم أتلتيكو مدريد.

أخبار ريال مدريد اليوم

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كورتوا حارس ريال مدريد يتمنى التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم، وذلك عندما يشارك مع الفريق الملكى في مواجهة أتالانتا الإيطالى، المقرر لها مساء الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر للمسابقة القارية.

وكان ريال مدريد قد تغلب على أتالانتا بهدف نظيف فى ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "جيويس" بمدينة بيرجامو الإيطالية.

أخبار ريال مدريد اليوم

أضافت الصحيفة الإسبانية أن كورتوا تخطى دور الستة عشر لدوري الأبطال في المرة الأخيرة منذ 7 سنوات، وتحديدا مع أتلتيكو مدريد في موسم 2013-2014، على حساب ميلان الإيطالى، ومنذ هذا الموسم فشل في التواجد بالدور ربع النهائي.

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث أن كورتوا يسعى لإنهاء خيبات الأمل التي طاردته في دوري أبطال أوروبا خلال المواسم الأخيرة، في الوقت الذى يأمل فيه الفريق الملكى بقيادة زين الدين زيدان أن يصعد لربع النهائي وإنهاء عقدة عامين دون تخطى دور الستة عشر.

أخبار ريال مدريد اليوم

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، قائمة الملكي لمواجهة أتالانتا في العاشرة مساء غد، الثلاثاء، فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "ألفريدو دي سيتفانو".

وشهدت قائمة ريال مدريد عددا من الغيابات، أبرزها إيدين هازارد بعد إصابته فى العضلة القطنية، والبرازيلي كاسيميرو للإيقاف، بالإضافة إلى داني كارفخال، ماريانو دياز، ألفاورو أودريوزولا، فيما عاد مارسيلو لقيادة الجبهة اليسري من جديد.

وضمت قائمة ريال مدريد 19 لاعبا لمواجهة أتالانتا، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوبي

الدفاع: ميليتاو، راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، ميندي

الوسط: كروس، مودريتش، فالفيردي، إيسكو

الهجوم: بنزيما، أسينسيو، فاسكيز، فينيسيوس، رودريجو، دورو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة