حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضع حدودا

الإثنين، 15 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضع حدودا برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الأسد من الشخصيات المعطاءة والتي تحب مساعدة الآخرين مهما كلفهم الأمر ماديًا ومعنويًا، فلا يبرحوا حتى يصلوا للطمأنينة في علاقتهم مع أصدقائهم وأسرتهم، يحبون خوض التجارب المختلفة مما يكسبهم الكثير من الخبرة التي تميزهم عن غيرهم، ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد عز
أحمد عز

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تميزك باللباقة في الحديث يجعلك من أصحاب الكاريزما والجاذبية، كن على حذر من بعض الأمور الخاصة بتعاملاتك مع الزملاء، وضع حدودًا للأشخاص الذين لا تستريح معهم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لا تضيع فرصة للقاء من تحب، أن كنت حزينًا عليك التقرب من شريك الحياة، خاصة أنك تجد الراحة والطمأنينة معه، فلا تشارك حزنك مع أحد غيره فهو نعم السند والأمان.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

الجلوس في الظلام لفترات طويلة يجعلك تدخل في حالة صحية سيئة، حاول أن تجلس يومياً لبضع دقائق أمام أشعة الشمس كي تستفيد منها، ولا تنجرف للعزلة حتى لا تصاب بالاكتئاب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

في ظل الصعوبات التي تمر بها ستجد من يربت على قلبك، لو كان لديك حبيب فهي فرصة كبيرة لاختبار قدرته على تحملك وصبره معك، أيضًا حاول أن تعمل على ألا تستمر حالة الإحباط معك فترة طويلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة