"راجل و2 ستات" يناقش العمل من المنزل.. شيريهان أبو الحسن: من يعمل بالمنزل تزداد حالة إصابته بالاكتئاب 42 %.. هيدى كرم: الزوجة أصبحت تمل من كثرة وجود زوجها بالبيت.. سامح حسين:"الشغل من البيت" جعل الرجل يشعر بملل

الإثنين، 15 مارس 2021 06:54 م
"راجل و2 ستات" يناقش العمل من المنزل.. شيريهان أبو الحسن: من يعمل بالمنزل تزداد حالة إصابته بالاكتئاب 42 %.. هيدى كرم: الزوجة أصبحت تمل من كثرة وجود زوجها بالبيت.. سامح حسين:"الشغل من البيت" جعل الرجل يشعر بملل راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن العالم قبل كورونا غير العالم بعد كورونا، حيث إن هناك متغيرات كثيرة حدثت على مستوى العالم بعد انتشار فيروس كورونا، وأصبح العمل عن بعد من المنزل هو النظام المتبع فى العديد من الأعمال، لافتة إلى أن من يعملون من المنزل تزداد حالة إصابتهم بالاكتئاب 42 %.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن حالة الالتزام والحضور والانصراف والمواعيد الموجودة فى كل الأعمال أصبحت غير موجودة فى العالم ما بعد كورونا، وتعلمنا العمل من المنزل ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعى الحديثة.

وأوضحت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن حالة عدم الالتزام بالحضور للمكتب يمكن تعميمها وتطبقها حتى بعد انتهاء كورونا، حيث إن هذا الأمر يوفر زحمة شوارع والمكاتب لا تستخدم واستهلاك كهرباء ومياه أقل وبهذا يتم التوفير على الشركات، كما أنه يزيد من عملية الإنتاج ويوفر على أصحاب الشركات، حيث إن العمل من المنزل مفيد لصحاب العمل ومفيد للشخص فى زيادة الإنتاج.

من جانبها قالت الفنانة هيدى كرم، إن حياتها فى ظل أزمة تفشى فيروس كورونا هو الجلوس فى المنزل أو السفر إلى أماكن غير مزدحمة، موضحة أنها تحرص بشكل كبير على اتباع الإجراءات الاحترازية منها استخدام المحول والكمامة، متابعة: دائما الكحول فى الشنطة أو فى العربية وارتدى الكمامة بشكل مستمر.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الرجال أصبحوا يملون من قعدتهم فى المنزل بسبب فيروس كورونا، كما أن الزوجة أصبحت تمل من كثرة قعدة زوجها فى المنزل وعمله من البيت.

وتابعت الفنانة هيدى كرم، أن الرجل من الممكن أن يخرج من ملل الجلوس فى المنزل من خلال أن يخصص لنفسه أياما ويخرج فيها ويجلس فى مكان هادئ يؤدى عمله فيه ويجرى فيه اجتماعاته عن بعد بدلا من المنزل.

وأوضحت الفنانة هيدى كرم، أن الشركات الكبرى ومراكز عمل كثيرة لن تكون مضطرة أن يذهب العاملون فيها لمكان العمل يوميا، منها قطاعات أى تى والبرمجة والتصميم وبعض القطاعات الهندسية وبعض قطاعات الحسابات.

فيما قال الفنان سامح حسين، إنه فى ظل أزمة فيروس كورونا دائما ما يحظر الدخول فى أماكن التجمعات أو الأماكن المزدحمة، وارتداء الكمامة شيء أساسى لديه بجانب استخدام الكحول للوقاية من الفيروس المستجد.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الرجل فى البداية كان يرى أن العمل من المنزل شيء جيد وميزة له، ولكن مع الوقت أصبح الأمر ليس ميزة بالنسبة للرجل.

وأوضح سامح حسين، أن الرجل تعود على أن ينزل إلى العمل يوميا ولكن العمل من المنزل جعل الرجل يشعر بملل واكتئاب ولم يعد الموضوع يمثل له سعادة.

ولفت الفنان سامح حسين، إلى أن عمل الرجل من المنزل أثر بالسلب على علاقة الرجل بأسرته خاصة زوجته التى أصبحت هى الأخرى تشعر بالملل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة