أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس غرفة الملابس.. كسر أنف مدافع الزمالك.. ومدرب الأبيض يغادر الملعب

الإثنين، 15 مارس 2021 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. كسر أنف مدافع الزمالك.. ومدرب الأبيض يغادر الملعب محمد عبد السلام
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

الكواليس هذه المرة تدور حول أحداث مباراة الزمالك وبتروجت في الموسم قبل الماضي 2018 / 2019، والتي شهدت تعرض محمد عبد السلام مدافع الزمالك للكسر في أنفسه.
 
وشهدت مباراة الزمالك وبتروجت فى بطولة الدورى العام الموسم قبل الماضى واقعة مثيرة بطلها محمد عبد السلام، مدافع الفريق الأبيض، والذى شخص طبيب الفريق إصابته بين شوطى المباراة بأنها كسر فى الأنف، الأمر الذى يصعب معه استكمال المباراة، ولكن السويسرى جروس المدير الفنى للزمالك وقتها أصر على استكماله المباراة لعدم وجود مدافعين على دكة البدلاء.
 
واشترط طبيب الفريق الحصول على بعض الأدوات غير المتوفرة معه وقتها لكى يستطيع اللاعب استكمال المباراة، من أجل حماية اللاعب وتهيئته لاستكمال المباراة.
 
وتسبب ذلك في ترك أمير عزمي المدرب العام وقتها وسارع بالتوجه للصيدلية الموجودة فى مدخل ملعب بتروسبورت وشرائها وأعطاها للطبيب، الذى جهز محمد عبد السلام ليستكمل المباراة وهو يعانى من كسر فى الأنف لتنتهى المباراة لصالح الزمالك بهدفين مقابل لا شيء.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة