مفاجأة لجمهور الأهلى عن عودة كهربا..والحجر الصحى أصبح على اليخوت فى تايلاند

الإثنين، 15 مارس 2021 02:13 م
مفاجأة لجمهور الأهلى عن عودة كهربا..والحجر الصحى أصبح على اليخوت فى تايلاند رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة الظهيرة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتى استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة.

وجاءت من أبرز الأخبار فى نشرة الظهيرة أنه يتبقى حوالى 29 يوما على شهرِ رمضان المعظم الذى ينتظره ملايينَ المسلمينَ حول العالم، حيث كشفت الحساباتُ المبدئية أن غُرةَ شهرِ رمضان المعظم لهذا العام فلكيا ستكونُ الثلاثاء 13من أبريل المقبل، ووفقا لإمساكية شهرِ رمضان المعظم التى تُحددُ توقيتاتِ الإفطار والإمساك وعددِ ساعات الصيام، فيكون آخرَ أيامِ رمضان يومَ الأربعاء 12من مايو الموافق الثلاثين من رمضان، هو أطولُ أيامِ شهرِ رمضان المعظم من حيثُ عددِ ساعاتِ الصيامِ بإجمالى 15 ساعة صوم و 35 دقيقة.

رغدة بكر1
رغدة بكر

وعالميًا تضمنت النشرة أن السياحةُ حولَ العالم تحاولُ التعافى في ظلِ انتشارِ كورونا، حيثُ أتاحت تايلاند، طريقةً مختلفة لقضاء 14 يوماً فى الحجِر الصحى ِ للراغبينَ فى زيارتها، وذلك خلالَ البقاءِ على متنِ يخت، لكنَ التحدى الوحيد.. متمثل فى إحضارَ اليخت الخاص ِبك.

وسيخضعُ المسافرين على متن اليخوت لاختبارٍ من قبل السلطات ِالتايلاندية، وبعد ذلك، سيتلقى أولئكَ الأشخاص جهازاً، ليسمحَ للمسئولينَ الطبيــين بمراقبةِ نبض الجسم، وضغط الدم، ودرجة حرارة الجسم، ويمكنُ للمشروع ِالرقمىِ أن يجذبَ أكثر من 100 يخت، و300 إلى 500 زائر خلال عام 2021".

ورياضيًا استعرضت نشرة الظهيرة أن الجهازَ الفني للأهلى يدرس العفو عن محمود كهربا والموافقةِ على إجرائهِ التدريباتِ الجماعية خلال الأيام القادمة، وذلك بعد التزامهِ بأداء تدريباتٍ منفردة.. على أن يستمرَ تطبيقُ العقوبةِ الموقعَة من قبلِ الجهاز الفني.

ويستقبلُ نادى الزمالك غداً الثلاثاء، نادى الترجي التونسى على استاد ِالقاهرة الدُولى، في إطار ِمنافساتِ الجولةِ الرابعة من المجموعةِ الرابعة في دورى الابطال، فيما يَحلُ الأهلى ضيفا على نظيرهِ فيتا كلوب الكونغولى، فى مباراةٍ لا تقبلُ سوى الفوزُ للأحمر أو التعادلِ على الأقل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة