نائب رئيس الزمالك: كارتيرون يمتلك كل الصلاحيات لتشكيل جهازه المعاون

الإثنين، 15 مارس 2021 01:43 ص
نائب رئيس الزمالك: كارتيرون يمتلك كل الصلاحيات لتشكيل جهازه المعاون كارتيرون المدير الفنى للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، عن ثقته الكاملة في لاعبي الزمالك لعبور فريق الترجي وتحقيق فوز في المباراة المقرر لها الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وقال هشام إبراهيم، في تصريحات لبرنامج زملكاوي على قناة الزمالك: لاعبو الزمالك رجالة، ويمتلكون طموحا ورغبة في إسعاد الجماهير ومصالحتهم، بعد سلسلة النتائج الأخيرة، مضيفا أنه على كامل الثقة في اللاعبين لتحقيق الفوز على الترجي التونسي.

وعن تشكيل الجهاز المعاون لكارتيرون، أكد هشام إبراهيم أن الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق، هو صاحب الحربة الكاملة في تشكيل جهازه المعاون وإدارة النادي لن تتدخل في أي ترشيحات، مضيفا أن كارتيرون لا يرغب في وجود مشرف على الكرة أو مدير للكرة في الوقت الحالي.

واختتم نائب رئيس النادي تصريحاته، مؤكدا أن كارتيرون ليس غريبا على الفريق، ويعلم جميع اللاعبين، ويعلم إمكانياتهم جميعا، وهو ما يدفع بالطمأنينة في نفوس الجماهير.

من ناحية أخرى أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها غد الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الزمالك مباراة الترجي مكتمل الصفوف بعد عودة الثلاثي المصاب للتدريبات الجماعية، وهم: حازم إمام الذي كان يعانى من إصابة في العضلة الضامة، ومحمد عبد الشافي الذي كان يعاني من إصابة في الركبة، ومحمود عبد الرزاق شيكابالا الذي كان يعاني من كدمة في الركبة.

وغاب حازم إمام ومحمود عبد الرازق شيكابالا عن مباراتي الزمالك أمام تونجيث السنغالي والترجي التونسي في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال، بينما غاب محمد عبد الشافي عن جميع مواجهات الفريق الأفريقية خلال هذا الموسم، بعدما تعرض للإصابة بقطع جزئي في غضروف الركبة.

وأعلن الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة، عبر الموقع الرسمي للنادي، جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وشارك الثلاثي في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، ليكون موقف تواجدهم ٔفي قائمة المباراة بيد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة