نجم ليستر سيتي: سعداء جدا بخماسية شيفيلد يونايتد.. وأهنىء إيهيناتشو على الهاتريك

الإثنين، 15 مارس 2021 11:09 ص
نجم ليستر سيتي: سعداء جدا بخماسية شيفيلد يونايتد.. وأهنىء إيهيناتشو على الهاتريك ليستر سيتي وهاتريك إيهيناتشو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى آيوزي بيريز، نجم نادي ليستر سيتي، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا أن لاعبو الثعالب كانوا يعرفون أهمية تلك المواجهة.

ليستر سيتي وشيفلد يونايتد
 

وقال بيريز في تصريحات نقلتها بي بي سي سبورت: "أداء جيد للغاية من الفريق، كنا نعرف أهمية هذه المباراة وكنا بحاجة إلى هذه النقاط الثلاث".      

وتألق بيريز في لقاء البريميرليج وسجل هدفًا في فوز ليستر سيتي على شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة، ضمن مباريات الجولة 28 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأضاف بيريز: "لقد كان جيمي فاردي رائعًا، يمكنه فعل كل شيء تهانينا لكيليتشي إيهيناتشو على هذه الثلاثية، كنا سعداء للغاية من أجله الجميع مسرور حقًا لرؤيته يسجل ثلاثية ".

ليستر سيتي وشيفلد يونايتد
 

واختتم: "بمجرد اختراقنا، علمنا أنها كانت فرصة جيدة لمواصلة تسجيل الأهداف والحفاظ على هذا الجوع لتحقيق فارق جيد من الأهداف عن باقي المنافسين، نحن نتحسن ، لا يزال هناك تسع مباريات على الطريق ، وسنواصل التقدم".

ترتيب ليستر سيتي في الدوري الانجليزي
 

وحقق فريق ليستر سيتى الإنجليزى، فوزا ساحقا على ضيفه شيفيلد يونايتد، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الحالي 2020-2021.

وكان ليستر سيتي قد خطف الوصافة مؤقتا الأحد عندما تغلب على شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة، ليعود للمركز الثالث من جديد برصيد 56 نقطة، وفي المركز الرابع يأتي تشيلسي برصيد 51 نقطة بعد تعادله سلبيا مع ليدز يونايتد السبت.

 

ليستر سيتي .. هاتريك إيهيناتشو بعد 133 مباراة
 

وشهدت المباراة توهج كليتشي إيهيناتشو الذي سجل 3 أهداف هاتريك وافتتح إيهيناتشو أهداف اللقاء في الدقيقة 39، وأضاف أيوزي بيريز الهدف الثاني في الدقيقة 64، وعاد بعدها المهاجم النيجيري وسجل الثالث في الدقيقة 69، واختتم إيهيناتشو أهدافه في الدقيقة 78 بتسجيله للهدف الرابع، قبل أن يُسجل إيثان أمبادو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 80.

ويعتبر هاتريك إيهيناتشو الأول له في الدوري الإنجليزي بعد 133 مباراة.

ليستر سيتي وشيفلد يونايتد
 

هاتريك إيهيناتشو، أصبح أخر 3 لاعبين سجلوا ثلاثية في الدوري الإنجليزي من قارة إفريقيا، بعد رياض محرز لاعب مانشستر سيتي ضد بيرنلي وبيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال ضد ليدز يونايتد.

ويلعب ليستر سيتي ضد مانشستر سيتي في الجولة المقبلة بينما يلعب شيفيلد يونايتد ضد ليدز يونايتد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة