أكرم القصاص - علا الشافعي

عبدالرزاق حمد الله يصل للهدف المئوى مع النصر السعودى.. فيديو

الثلاثاء، 16 مارس 2021 07:10 م
عبدالرزاق حمد الله يصل للهدف المئوى مع النصر السعودى.. فيديو حمد الله
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم المغربى عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودى، للهدف رقم 100 في مشواره الحافل بقميص "العالمى" خلال السنوات الأخيرة، بعدما سجل هدف التقدم لفريقه في شباك العين، بالدقيقة 45 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وتقسم أهداف حمد الله مع النصر على البطولات، كالتالى: 67 هدفا في الدوري السعودي للمحترفين، 20 هدفا بكأس الملك، 11 هدفا بدورى أبطال آسيا، بالإضافة إلى هدفين في كأس السوبر السعودى.

ويعد فريقى الفيحاء والرائد هما الأكثر استقبالا لأهداف حمد الله في مسيرته بقميص النصر، برصيد 10 أهداف ثم 7 أهداف ضد الاتحاد والتعاون.

ويملك المهاجم المغربى عبدالرزاق حمد الله 4 "سوبر هاتريك" في مشواره مع النصر خلال الوصول للهدف المئوى، بالإضافة إلى 7 "هاتريك"، و14 ثنائية "هدفين".

ويعاني فريق النصر من عقدة التتويج بالنسخة الحديثة من بطولة كأس الملك، بعد أن بلغ المباراة النهائية 4 مرات خسرها جميعاً وكان آخرها في النسخة الماضية أمام الهلال 1-2، ويأمل في أن ينهي هذه العقدة في النسخة الحالية من البطولة، حيث يواجه نظيره العين الذي يبلغ ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

أرقام حمد الله مع النصر السعودى
أرقام حمد الله مع النصر السعودى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة