لاعب كرة قدم أمريكية يعلن اعتزال اللعبة بفيديو طريف لأبنائه

الثلاثاء، 16 مارس 2021 05:34 م
لاعب كرة قدم أمريكية يعلن اعتزال اللعبة بفيديو طريف لأبنائه الاطفال يعلنون الاعتزال
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن درو بريس، لاعب خط الوسط في فريق نيو أورلينز سينتس لكرة القدم الامريكية، اعتزاله اللعبة بطريقة طريفة استخدم فيها أبنائه الذين ظهروا في فيديو يعلنون الخبر على حسابه الشخصى بموقع "انستجرام"، وظهر الأبناء الأربعة في الفيديو وهم يرتدون قميص يحمل رقم 9 الخاص بوالدهم في الفريق، ووزعوا كلمات إعلان الاعتزال عليهم ثم قفزوا احتفالا باعتزال والدهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drew Brees (@drewbrees)

 

وقال الأبناء الأربعة فى الفيديو: "بعد 15 عاما في فريق سينتس و20 عاما في اتحاد كرة القدم الامريكية.. سيتقاعد والدنا أخيرًا حتى يتمكن من قضاء المزيد من الوقت معنا"، وتناقلت وسائل الإعلام الرياضية ومحبي كرة القدم الأمريكية ونادي نيو أورلينز سينتس، مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعى.

يحتفلون لاعتزال والدهم
الأطفال يحتفلون باعتزال والدهم

 

الاطفال يعلنون الاعتزال
الاطفال يعلنون الاعتزال

 

وكتب درو بريس، لاعب فريق نيو أورلينز سينتس لكرة القدم الامريكي، رسالة وداع إلى جماهيره على "انستجرام"، قال فيها، "بعد 20 عامًا كلاعب في اتحاد كرة القدم الأمريكي و15 عامًا كلاعب فريق سنتس، حان الوقت للتقاعد من لعبة كرة القدم، كل يوم، كنت أركز قلبي وروحي على أن أكون لاعب الوسط الخاص بكم حتى النهاية، أرهقت نفسي لتقديم كل ما لدي لفريق سنتس ومدينة نيو أورلينز العظيمة".

يتحدث الى مدربه
يتحدث الى مدربه

 

اللاعب المعتزل
اللاعب المعتزل

 

وتابع: "شاركنا بعض اللحظات المذهلة معًا، وكثير منها عالق فى قلوبنا وعقولنا وستظل جزءًا منا إلى الأبد.. لقد شكلتني، وعززتني، وألهمتنى، ومنحتني ذكريات تدوم مدى الحياة، كان هدفي على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية هو السعى لإعطائكم كل ما قدمتم لي وأكثر".

 

واعتزل درو بريس، لاعب خط الوسط فى فريق نيو أورلينز سينتس لكرة القدم الأمريكية بعد 15 عاما بالضبط من توقيع صفقته هناك في فريقه، وهو ليس فقط أفضل لاعب في فريقه، بل حصد هناك جميع الأرقام العاليةـ واستحق الإعجاب بسهولة كبيرة من قبل جماهير أورلينز سينتس وسكان مدينة نيو أورلينز، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة CNN.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة