أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد صلاح عبد اللطيف: زيزو بيزهق جمهور الزمالك عشان يمشى.. وكارتيرون "محبط"

الثلاثاء، 16 مارس 2021 11:37 م
وليد صلاح عبد اللطيف: زيزو بيزهق جمهور الزمالك عشان يمشى.. وكارتيرون "محبط" جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وليد صلاح عبداللطيف، نجم الزمالك السابق، إن أداء الترجي أمام الزمالك في القاهرة، أفضل من أدائه في تونس، حيث لا يوجد أي أداء أو ضغط من فريق الزمالك اليوم.

وأضاف وليد عبد اللطيف، خلال حواره على تليفزيون اليوم السابع، أن الزمالك لم يقدم أي حلول خلال المباراة، خاصة من قبل كارتيرون، مؤكدًا أن أداء كارتيرون والجهاز الفني محبط جدًا، بجانب رعونة اللاعبين، الذين يتحملون جزءا كبيرا من المسئولية.

وواصل: "فين اللاعب اللى طالب 60 مليون؟.. فين ساسي.. بجانب زيزو الذي لم يعد على مستواه.. حاسس إن زيزو بيزهق الزمالك والجماهير عشان يمشي.. بدل ما بيقعد مع مسئولي الأهلي يلعب كويس فى الملعب".

وتعرض فريق الزمالك لخسارة مخيبة للآمال أمام الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على استاد القاهرة، أحرز هدف المباراة حمدو الهوني في الدقيقة 72 من عمر المباراة من تسديدة بعيدة المدى، فشل جنش حارس مرمي الزمالك في التصدي لها.

بهذة النتيجة يتصدر الترجى ترتيب المجموعة الرابعة ويتأهل رسميا عقب وصوله للنقطة الـ10 في جدول الترتيب يليه فريق مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط، فيما تتأزم حسابات الزمالك بعدما احتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط من 4 مباريات، ليصبح الزمالك فى حاجة للفوز في المباراتين المقبلتين أمام المولودية وتونجيث السنغالي مع انتظار هدية المولودية أمام الترجي في المباراة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة