أكرم القصاص - علا الشافعي

ياسر ريان: رحيل ابني عن الأهلي كان قرارا صعبا

الثلاثاء، 16 مارس 2021 01:09 ص
ياسر ريان: رحيل ابني عن الأهلي كان قرارا صعبا أحمد ياسر ريان
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ياسر ريان، نجم الأهلى سابقا، أن رحيل ابنه أحمد عن القلعة الحمراء وانتقاله لسيراميكا في فترة الانتقالات الشتوية السابقة كان قرارا صعبا.

وقال ريان، في تصريحات تليفزيونية: "رحيل أحمد ياسر ريان من الأهلي كان قرارا "صعب للغاية"، ولكنه يرغب في اللعب بشكل أساسي من أجل المنتخب والعودة للأهلي بشكل أقوى".

وتحدث ياسر ريان عن مواجهة الأهلى وفيتا كلوب الكونغولى قائلا: "لاعبو الأهلي معتادون على مثل تلك الظروف من الملاعب ودرجات الحرارة، ويجب أن يلعبوا مباراة فيتا كلوب من أجل الفوز".

وفى سياق متصل يدرس الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، الاعتماد على محمد شريف فى مباراة فيتا كلوب الكونغولى كـ"جناح أيمن" بدلاً من حسين الشحات.

ويبحث موسيمانى مع جهازه المعاون عدة أمور فنية خاصة بمباراة فيتا كلوب الكونغولى، المقرر لها الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الكونغو، فى الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ويناقش موسيمانى إمكانية الاعتماد على محمد شريف فى مركز الجناح الأيمن خلال مباراة الغد، من أجل الاستفادة من المساحات الواضحة فى فريق فيتا كلوب، حيث إن الفريق الكونغولى يلعب دائما بخطة مفتوحة على أرضه بصفة خاصة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة