إرادة تصنع المعجزات.. "هند" تحدت إعاقتها وحققت 20 ميدالية برياضة الوثب العالى وألعاب قوى.. أصرت على الالتحاق بالثانوية العامة ومن أوائل دفعتها بكلية دار العلوم.. وتحلم برفع علم مصر بالبطولات الدولية.. فيديو

الأربعاء، 17 مارس 2021 01:00 م
إرادة تصنع المعجزات.. "هند" تحدت إعاقتها وحققت 20 ميدالية برياضة الوثب العالى وألعاب قوى.. أصرت على الالتحاق بالثانوية العامة ومن أوائل دفعتها بكلية دار العلوم.. وتحلم برفع علم مصر بالبطولات الدولية.. فيديو هند الهادي
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت محافظة الشرقية، نموذجا مشرفا للتحدى والإرادة، لم تستلم لإعاقتها واستطاعت الحصول على 20 ميدالية محلية ودولية بجانب تفوقها فى التعليم. "اليوم السابع"، التقى بـ"هند الهادى" المقيمة فى مدينة العاشر من رمضان، والتى قالت: "ربنا خلقنا متفاوتين بالشكل والطاقة والطبيعة، لكن ليس من حق أحد أن يحدد طاقة أى إنسان لكونه يفتقد أى حاسة من الحواس التى أنعم الله على الإنسان به، هو شخص قوى ويستطع أن يفعل كل شئ بشكل طبيعى وليس كما ينظر إليه المجتمع". 



محمد-وهند-يستعدان-للزفاف

وأوضحت أنها تعرضت لحادث فى عمر 10 سنوات أدى لبتر لأحد ساقيها، وظلت لعامين فى منزل بدون خروج، وفى مرحلة الإعدادية نصحها الجميع بالالتحاق بالدبلوم الفنى، موضحة أنه كان بداخلها قوة وثبات أنها تستطيع الدخول لمرحلة الثانوية العامة، وبالفعل تقدمت بأوراق للتعليم الثانوى العام وكانت من المتفوقين، والتحقت بكلية دار العلوم جامعة المنيا، وتخرجت وهى من أوائل دفعتها.

هند-الهادي-بطلة-منتخب-مصر-للكرة-الطائرة

وأشارت إلى أنها حصلت على 20 ميدالية محلية ودولية فى رياضية الوثب العالى وألعاب قوى، وهى لاعبة منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس لذوى الهمم، وأن طموحها هو الحصول على المركز الأول عالميا فى هذه الرياضة، ورفع علم مصر فى البطولات الأولمبية الدولية، مؤكدة أنها تبذل قصارى جهدها من تدريبات لتحقيق أهدافها.

هند-الهادي-بطلة-منتخب-مصر-للكرة-الطائرة-جلوس-لذوي-الاحتياجات

وقالت إنها حاليا تستعد لمناقشة رسالة الماجستير، وسيعقبها الدكتوراه، لأن طاقتها غير محدودة فى مجال واحد فقط، مؤكدة أن هناك قصة الحب جمعتها بخطيبها محمد رجب، بعدما التقت به صدفة فى أول أيام الدراسة فى جامعة المنيا.

هند-الهادي-بطلة-منتخب-مصر-للكرة-الطائرة-جلوس-لذوي-الاحتياجات-مع-خطيبها

ويقول محمد رجب: وقعت فى حبها من أول نظرة، فهى إنسانة رائعة فى كل شىء، وأن أسرتى كانت بجانبى وتشجعنى على الارتباط بها، لافتا إلى أن أسرتها أيضا قابلت طلبى بالترحاب، ولم يغالون علينا فى أى تكاليف الزواج، واخترت أن يكون الزفاف فى يوم 15 مايو هو الموافق عيد ميلادها.

هند-الهادي-بطلة-منتخب-مصر-للكرة-الطائرة--وخطيبها
هند-الهادي-بطلة-منتخب-مصر-للكرة-الطائرة--وخطيبها

 

هند-الهادي-و-خطيبها-محمد
هند-الهادي-و-خطيبها-محمد

 

 

هند-الهادي-و-خطيبها-محمد-رجب
هند-الهادي-و-خطيبها-محمد-رجب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة