أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير هارى وزوجته يستبدلان لقبهما الملكى فى الخطابات الرسمية بشعار آخر

الأربعاء، 17 مارس 2021 11:00 ص
الأمير هارى وزوجته يستبدلان لقبهما الملكى فى الخطابات الرسمية بشعار آخر الأمير هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبدلت ميجان ماركل والأمير هارى، شعار "ساسكس رويال"، بشعار "آرتشويل"،  فى أخر خطاب أرسلته ميجان لمدرسة فى لندن، فى يوم المرأة العالمى، وذلك بعدما قوبل دوق ساسكس "36 عامًا"، وميجان ماركل دوقة ساسكس "39 عامًا"، بالنقد، خلال العام الماضى بعد أن استمرا في استخدام الرمز الرسمى الخاص بهم، والذي يتميز بالحروف الأولى من اسميهما، H و M متشابكين مع تاج في الأعلى، بعد التراجع عن الواجب الملكي، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وبدأ الزوجان في استخدام شعار مؤسستهما الجديدة Archewell على الرسائل الأخيرة بدلاً من الشعار الملكى، بما في ذلك رسالة أرسلتها دوقة ساسكس إلى مدرسة في لندن كانت قد زارتها العام الماضي وشاركتها في يوم المرأة العالمي.

الخطاب الأخير
الخطاب الأخير

 

ميجان ماركل فى زيارتها للمدرسة سابقا
ميجان ماركل فى زيارتها للمدرسة سابقا

 

فى الأسبوع الماضى، كتبت الدوقة خطابًا لطلاب مدرسة روبرت كلاك العليا، تحثهم فيه على "التعرف على النساء الرائدات"، وقالت ميجان فى الخطاب، إنها "استعادت ذكريات زيارتها إلى مدرسة دجينهام، ووصفتها بالذكريات العزيزة"، وكتبت: "أفكر بكم جميعًا بشكل متكرر، لا سيما وأنا أدرك مدى صعوبة الأمر بالنسبة للطلاب والعائلات خلال العام الماضى".

شعار ميجان وهارى القديم
شعار ميجان وهارى القديم

 

وتابعت: "في هذا اليوم العالمى للمرأة، بالتعاون مع مؤسستنا غير الربحية، مؤسسة Archewell، نشجع الجميع على المشاركة في أعمال التعاطف الحقيقية مع النساء في حياتهم ومجتمعهم، أحد الاقتراحات التي لدينا هو أن نتوقف لحظة للتعرف على النساء الرائدات ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة