الملك المصرى.. ليفربول يحتفل بـ3 سنوات على رباعية صلاح فى مرمى واتفورد.. فيديو

الأربعاء، 17 مارس 2021 01:03 م
الملك المصرى.. ليفربول يحتفل بـ3 سنوات على رباعية صلاح فى مرمى واتفورد.. فيديو محمد صلاح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ليفربول الإنجليزى، بمرور 3 أعوام، على سوبر هاتريك "رباعية" النجم المصرى محمد صلاح، فى مرمى واتفورد، فى المباراة التى أقيمت يوم 17 مارس عام 2018، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" موسم 2017 / 2018، على ملعب الآنفيلد، وانتهت المباراة بفوز الريدز بخماسية.

وأعادت الصفحة الرسمية للريدز على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، نشر أهداف صلاح فى هذه المباراة، وصحبتها بتعليق: "الملك المصرى.. فى مثل هذا اليوم عام 2018، محمد صلاح يسجل رباعية فى شباك واتفورد على ملعب آنفيلد".

محمد صلاح
محمد صلاح

وبات محمد صلاح، بعد هذه الرباعية، أول لاعب مصرى فى التاريخ يسجل ثلاثية "هاتريك"، و"سوبر هاتريك" فى البريميرليج، كما أنها الرباعية الأولى للاعب المصرى فى مسيرته، كما أصبح الجنسية رقم 43 فى تاريخ الدورى الإنجليزى الذى يسجل هاتريك، كما أنه اللاعب الإفريقى رقم 10 الذى يسجل ثلاثية.

صلاح وكرة الرباعية
صلاح وكرة الرباعية

ويحتل محمد صلاح، صدارة ترتيب هدافى الدورى الانجليزى، هذا الموسم 2020 / 2021، برصيد 17 هدفا، أحرزها خلال مشاركته فى 28 مباراة، كما يملك نجم المنتخب الوطنى 3 تمريرات حاسمة مع الريدز فى البريميرليج.

صلاح مع كرة الرباعية
صلاح يحمل كرة الرباعية

ويأتى البرتغالى برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، بالمركز الثانى فى ترتيب هدافى الدورى الإنجليزي، برصيد 16 هدفا متساويا مع النجم هارى كين مهاجم توتنهام هوتسبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة