صلاح محسن جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهاء إجازة الأهلي

الأربعاء، 17 مارس 2021 02:59 م
صلاح محسن جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهاء إجازة الأهلي صلاح محسن
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئولو  النادي الأهلي أن صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبين عقب العودة من الكونغو، وبعد الفوز على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

أكد مصدر داخل النادى الاهلى أن صلاح محسن شعر بإجهاد في العضلة الأمامية، وهي العضلة التي كان يشكو منها منذ فترة بسبب برنامج التأهيل، ولكن فضل الجهاز الطبي عدم المجازفة به، على أن يكون جاهزا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي في الأيام المقبلة، حيث كان بحاجة للراحة فقط.

وأكد المصدر أن صلاح محسن لا يحتاج لإجراء أشعة أو فحوصات طبية لتحديد موقفه، لأن الإصابة بسيطة، والجهاز الطبي فضل إراحته بعد شكواه من إجهاد في العضلة الأمامية، مشيرا إلى أن الإجهاد سببه التدريبات البدنية التي خاضها اللاعب خلال فترة التأهيل.

وأضاف سامى قمصان: "استبعاد صلاح محسن بسبب شكواه من العضلة الأمامية، حيث فضل موسيمانى عدم المجازفة به وإراحته للمباريات المقبلة".

وكان الأهلى فاز بثلاثة أهداف على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة، عن طريق كل من محمد شريف ومحمد مجدى أفشة وطاهر محمد طاهر فى الدقائق 6 و19 78 من عمر المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة