قبل مواجهة بيراميدز ونامونجو..كشف حساب الأندية المصرية مع التنزانية

الأربعاء، 17 مارس 2021 12:38 م
قبل مواجهة بيراميدز ونامونجو..كشف حساب الأندية المصرية مع التنزانية فريق بيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره نامونجو التنزاني في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء على استاد تنزانيا الوطني، في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية .

وحقق بيراميدز فوزا بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي في مباراة الجولة الأولى على استاد الدفاع الجوي، وتأهل الفريق السماوى إلى دور المجموعات بعد الفوز على الاتحاد الليبى في دور الـ 32 الأول بنتيجة 1 / 0 في مباراة الذهاب ثم بنتيجة 3 / 2 في الإياب، بعدها فاز بيراميدز على راسينج كلوب الإيفوارى بنتيجة 2 / 0 في ذهاب دور الـ 32 مكرر، ثم فاز في الإياب بنتيجة 2 / 0، ليحصد الفريق بطاقة التأهل لدور المجموعات.

وتقابلت الأندية المصرية مع نظيرتها التنزانية في 46 مواجهة رسمية خلال البطولات الإفريقية المختلفة، فازت أندية مصر في 26 مباراة، وخسرت 9 مباريات، وحسم التعادل 11 مباراة.

سجل لاعبو أندية مصر 77 هدفا في شباك أندية تنزانيا، بينما استقبلت الشباك المصرية 25 هدفًا.

تقابلت الأندية المصرية على ملعبها مع أندية تنزانيا في 23 مباراة، فاز المصريون في 21 مباراة، وحسم التعادل مباراتين، ولم تفز الأندية التنزانية في أي مباراة.

سجل لاعبو الأندية المصرية على أرضهم 59 هدفا في شباك الأندية التنزانية، واستقبلت 5 أهداف

تقابلت الأندية المصرية مع الأندية التنزانية في 23 مباراة بـ"تنزانيا"، فازت أندية مصر في 5 مباريات، وخسرت 9مباريات، وحسم التعادل نتيجة 9 مباريات أيضاً، سجلت 18 هدفًا، واستقبلت الشباك المصرية 20 هدفًا.

تضم المجموعة الرابعة أندية "بيراميدز– الرجاء المغربي – نكانا الزامبي – نامونجو التنزاني"، ويتصدر بيراميدز ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الرجاء، بعد الفوز على ناكانا الزامبي بثلاثة أهداف دون رد، فيما يأتي نامونجو ثالثاً ونكانا الزامبي رابعاً.

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام نامونجو مكون من: حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أحمد فتحي - محمد حمدي ، خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمود حمادة ، خط الهجوم: جون أنطوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة