ميلان ضد مان يونايتد.. بيولي يكشف موقف مشاركة إبراهيموفيتش

الأربعاء، 17 مارس 2021 07:50 م
ميلان ضد مان يونايتد.. بيولي يكشف موقف مشاركة إبراهيموفيتش ستيفانو بيولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، جاهزية مهاجمه زلاتان ابراهيموفيتش للمشاركة أمام مانشستر يونايتد، في العاشرة مساء غداً الخميس على ملعب "سان سيرو" في إياب دور الستة عشر للدوري الأوروبي "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2020 / 2021، بعدما غاب المهاجم السويدي عن آخر 4 مباريات لفريقه، بينها التعادل (1-1) أمام اليونايتد في مباراة الذهاب، بسبب إصابة في الفخذ.

وقال بيولي، إن زلاتان ابراهيموفيتش قد يشارك لبعض الوقت أمام اليونايتد، وهو الفريق الذي سجل له 28 هدفا، في كافة المسابقات بين عامي 2016 و2018.

وأضاف بيولي في المؤتمر الصحفي لمباراة ميلان ضد مانشستر يونايتد: "أصبح ابراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر، متاحين للانضمام إلى التشكيل بعد عودتهما من إصابة طويلة، وسعدت للغاية باستعادتهما".

أضاف بيولي: "سنرى امكانية مشاركتهما غدا، عودة إبرا مهمة، لكنه قد لا يخوض 90 دقيقة، لكن سنرى الخيارات المتاحة لاتخاذ القرار، إبرا يمنحنا الكثير من الشخصية والعمق في الملعب، زلاتان بطل عظيم، أتوقع الكثير منه حتى النهاية".

ووضع هدف المدافع سيمون كير من ضربة رأس في الوقت الأخير في ملعب "أولد ترافورد" الأسبوع الماضي، ميلان في موقف قوي، لكن بيولي يدرك أن يونايتد لم يخسر خارج ملعبه في كافة مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، ولم يخسر في آخر 13 مباراة في كافة المسابقات.

وواصل: "أعتقد أننا سنواجه الكثير من الصعوبات غدا، ندرك تماما قدرة مانشستر يونايتد وعدم خسارته منذ فترة طويلة، يجب أن نخوض المباراة بقدر كبير من الشخصية للتأكد من الأداء بقوة والتأهل للدور المقبل".

واختتم بيولي: "نتيجة مباراة الذهاب لا يمكن أن تؤثر علينا الغد، يجب أن نكون قادرين على التحكم في الأمور والإبقاء على خطورتنا في الهجوم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة