أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يستهدف ضم مدافع لايبزيج في الصيف

الخميس، 18 مارس 2021 06:43 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يستهدف ضم مدافع لايبزيج في الصيف ليفربول
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء في أبرز أخبار ليفربول الإنجليزي اليوم الخميس،  رغبة إدارة الريدز، في التعاقد مع إبراهيما كوناتي مدافع فريق لايبزيج الألماني، خلال موسم الانتقالات الصيفية، عقب نهائية الموسم الحالي 2020-2021، وذلك لعلاج الأزمة الدفاعية في صفوف الفريق، بكثرة الغيابات نتيجة الإصابات.

أخبار ليفربول اليوم.. لايبزيج يحدد سعر بيع مدافعه للريدز.
 

ذكر موقع "ليفربول إيكو" المقرب من الريدز، أن نادي لايبزيج الألماني على استعداد لبيع مدافعه إبراهيما كوناتي، خلال الصيف المقبل، مقابل نحو 22 مليون جنيه إسترليني، حيث يعد ليفربول أبرز المهتمين بضم المدافع.

وأشار الموقع، إلى أن كوناتي حريص على الانتقال إلى صفوف ليفربول، دون عن الأندية الأخرى المهتمة بضمه، حيث أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا قد يكون متاحًا مقابل 22 مليون جنيه إسترليني، وهو نصف قيمة الشرط الجزائي في عقده مع لايبزيج.

وأوضح الموقع، أن نادي ريال مدريد الإسباني، حريص أيضا على ضم كوناتي حيث يستهدف المدير الفني زين الدين زيدان التعاقد معه، لخلافة القائد سيرجيو راموس أو الفرنسي رافائيل فاران، حال مغادرة أحدهما الصيف المقبل.

كوناتي
كوناتي

أخبار ليفربول.. ساوثجيت يكشف سر عدم انضمام أرنولد للمنتخب الإنجليزي
 

كشف جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، عن سر عدم استدعاء، نجم ليفربول، الظهير الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد، لصفوف منتخب الأسود الثلاثة.

وسيلتقي منتخب إنجلترا مع منتخبات سان مارينو وألبانيا وبولندا على التوالي، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 المقبلة، وضمت قائمة المنتخب الإنجليزي 26 لاعباً.

وقال ساوثجيت في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده :"لا أعتقد أنه لعب مؤخرا بالمستوى الذي كان عليه خلال السنوات القليلة الماضية، إنه موهبة كبيرة وأنا متأكد من أنه سيلعب دورًا كبيرًا مع إنجلترا في المستقبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة