أرسنال يستضيف أولمبياكوس فى الدوري الأوروبي بتواجد الننى وغياب كوكا

الخميس، 18 مارس 2021 08:00 ص
أرسنال يستضيف أولمبياكوس فى الدوري الأوروبي بتواجد الننى وغياب كوكا أرسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض أرسنال بقيادة النجم المصرى محمد الننى مواجهة ضيفه فريق أولمبياكوس اليونانى الذى سوف يفتقد خدمات المهاجم أحمد حسن كوكا للإصابة، فى الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الخميس على ملعب "الإمارات" فى إياب دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

يدخل أرسنال مواجهة الليلة بأفضلية كبيرة بعد الفوز الذى حققه فى لقاء الذهاب على أولمبياكوس باليونان بنتيجة 3 – 1 الخميس الماضى، ونجح محمد الننى فى تسجيل ثالث أهداف الجانرز من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس الفريق اليوناني.

ويسعى محمد الننى لمواصلة تألقه مع الجانرز هذا الموسم خاصة فى مسابقة الدوري الأوروبي بعد تسجيله هدفين، بينما يفتقد أولمبياكوس المهاجم أحمد حسن كوكا بداعى الإصابة التى تعرض لها خلال لقاء لاريسا فى الدوري اليونانى الأحد الماضى.

ويخشى رفاق الننى من تكرار سيناريو الموسم الماضى فى اليوروباليج أمام الفريق اليونانى الذى نجح فى إقصاء أرسنال من دور الـ 32، فبعد أن نجح فريق المدفعجية فى تحقيق الفوز ذهابا فى اليونان 1 – 0، عاد أولمبياكوس ليحقق الفوز فى إنجلترا 2 – 1.

وكان أرسنال قد نجح فى حسم ديربى شمال لندن مساء الأحد الماضى فى الدوري الإنجليزي بنتيجة 2 – 1 على جاره فريق توتنهام، بينما حقق أولمبياكوس الفوز على مضيفه لاريسا بثلاثية، فى الدوري اليونانى سجل الهدف الأول فيها أحمد حسن كوكا من ركلة جزاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة