اخبار ميسي اليوم.. رحيل إيكاردي يقرب البرغوث من باريس سان جيرمان

الخميس، 18 مارس 2021 11:08 م
اخبار ميسي اليوم.. رحيل إيكاردي يقرب البرغوث من باريس سان جيرمان ليونيل ميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة إسبانية عن احتمالية رحيل الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب باريس سان جيرمان عن صفوف الفريق الباريسي خلال الانتقالات الصيفية، ما يجعل من انضمام ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني إلى الدوري الفرنسي أمراً سهلاً.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه على الرغم من أن إيكاردي لديه حاليًا عقد ساري المفعول، فمن المحتمل أنه توصل إلى اتفاق مع النادي لتسريع رحيله والعودة إلى الدوري الإيطالي، حيث هناك العديد من الأندية التي أبدت اهتمامًا بالتعاقد معه.

وأضافت الصحيفة أن الأندية من مكانة يوفنتوس وميلانو وروما ستتابع عن كثب تطور مستقبل ماورو إيكاردي وستدرس توقيعه في حال أصبح رحيله عن باريس سان جيرمان ساريًا".

اخبار ميسي اليوم

وشددت أنه بالإضافة إلى ذلك سيكون ليوناردو المدير الرياضي لنادي البي إس جي سعيدًا جدًا لأن مويس كين يمكنه تمديد إعارته أو حتى الحصول على انتقاله، خاصة أن نادي باريس سان جيرمان راض جدًا عن أداء المهاجم الإيطالي وهذا العامل سيجعل من السهل الاستغناء عن إحدى الأوراق الهجومية.

وأوضحت الصحيفة ان رحيل إيكاردي سيكون لصالح النادي الفرنسي من الناحيتين الرياضية والاقتصادية، وسيكون سببًا إضافيًا للاعتقاد باحتمال وصول ميسي في باريس.

وعن الاستفاد الرياضية أكدت الصحيفة سيتم ترك مكان من شأنه تسهيل إدراج النجم الأرجنتيني في الفريق، بينما من الناحية الاقتصادية، سيكون لها تأثير إيجابي على الرواتب.

محمد صلاح ينافس ميسي على جائزة أفضل هدف فى إياب دور الـ 16 بدورى الأبطال

ينافس هدف النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، فى شباك لايبزيج الألمانى، على لقب أفضل هدف خلال مباريات إياب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا، التى اختتمت مساء الأربعاء، بتأهل كل من بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي لدور ربع النهائي على حساب كل من لاتسيو الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني. 

وكشف الحساب الرسمى لمسابقة دورى أبطال أوروبا عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف فى منافسات إياب دور الـ 16 والتى جاءت على النحو التالى: 

- محمد صلاح نجم ليفربول فى لايبزيج الألماني. 

- ليونيل ميسي نجم برشلونة فى مرمى باريس سان جيرمان. 

- كيفن دى بروين نجم مانشستر سيتي فى شباك بوروسيا مونشنجلادباخ. 

- لويس مورييل مهاجم أتالانتا الإيطالي فى مرمى ريال مدريد. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة