انتهاء سلسلة Iyanla: Fix My Life بعد عرض الموسم الثامن

الخميس، 18 مارس 2021 06:16 م
انتهاء سلسلة Iyanla: Fix My Life بعد عرض الموسم الثامن Iyanla
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتهى سلسلة Iyanla: Fix My Life، مع طرح الموسم الثامن من العمل، ووصلت عدد حلقات العمل منذ طرحه فى 2 يونيو 2012 إلى 150 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل "Iyanla: Fix My Life" من تقديم مدربة الحياة الروحية والمنتجة التنفيذية إيانلا فانزانت، المسلسل يدور حول حل المشكلات المختلفة حيث تحاول فانزانت، استخدام ماضيها لمساعدة مستقبل الآخرين، وبالتالي سيتم الكشف عن كثير من الأسرار، جنبا إلى الكشف عن بعض الحقائق، والعواطف.

وقالت أوبرا وينفري عن سلسلة Iyanla: Fix My Life: "في اللحظة التي صعدت فيها إيانلا إلى خشبة مسرح "أوبرا شو"، علمت أن لديها موهبة من المفترض مشاركتها مع الجميع، ويسعدني أنها ابتكرت الطريقة المثالية للكشف عنها، كما أننى ممتنة جدًا لها وللعمل الذي تقوم به وأتطلع إلى ما سيحدث بعد ذلك، وبحثها عن طريقة جديدة للاستفادة من موهبتها في تعليم الناس أن يكونوا نسخًا أفضل من أنفسهم".

وفي سياق متصل أعلنت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفرى، عودة برنامجها الحوارى الشهير  Super Soul، وهو ما كان ينتظره عشاقها من جميع انحاء العالم، وكشفت وينفرى، عن جدول الحلقات المرتقب إذاعتها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الحلقات التي تم الانتهاء منها، لدعوة جمهورها لمشاهدتها عبر المنصة الشهيرة.

ومن ضمن النجوم الذين سيحلون ضيوفًا على وينفري فى برنامجها، هم النجمة العالمية بريانكا شوبرا، والنجمة العالمية شارون ستون، بالإضافة إلى الكثير من نجوم المجتمع الأمريكي.

برنامج Super Soul، تقدمه الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفرى، وتم طرح الحلقة الأولى منه في أكتوبر 2011، وحاز على عدد مشاهدات ضخمة خلال فترة عرضه التي وصلت لـ 17 موسما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة