تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد .. توخيل: الجميع يخشى مواجهتنا فى ربع النهائي

الخميس، 18 مارس 2021 01:12 ص
تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد .. توخيل: الجميع يخشى مواجهتنا فى ربع النهائي توخيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لاعبيه بعد الفوز الذي حققه فريقه على حساب أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى إياب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020 – 2021، ليتأهل للدور ربع النهائي بمجموع المباراتين 3-0 بعد أن حقق الفوز ذهابا بنتيجة 1-0 خارج الأرض.

وقال توماس توخيل في تصريحات عقب مباراته في دوري أبطال أوروبا: "أداء وجهد لا يصدق، أتلتيكو حاول تطبيق الضغط العالي علينا بالشوط الأول لكن ذلك ترك مساحات خلف خط وسطهم كان بإمكاننا استغلالها".

وأضاف توخيل: "الشوط الثاني أظهر قدرة فريقي على المعاناة بدون الكرة أحيانا، لقد افتقدنا كريستنسن وكذلك تياجو سيلفا لأسابيع لأنهم شخصيات عظيمة، لكنني أخبرت زوما صباح اليوم أنه سيبدأ وعليه أن يكون مستعدا، الأمر يتعلق بالثقة والشجاعة، أن نكون وحدة واحدة".

وعن ركلة الجزاء قال توماس توخيل: "أزبيليكويتا كان خائفا لأن تمريرته كانت قصيرة، لم أشاهدها جيدا لكنها كانت حالة مخيفة ومقلقة".

وشدد توخيل: "خطتنا أن نعتمد على قوتنا البدنية بحال كفاحنا في الشق الهجومي وعجزنا على إيجاد الحلول، فريقي كان شجاعا الليلة".

وواصل مدرب تشيلسي: "لقد كانت معركة وفزنا بها، لاعبو فريقي كانوا أبطالا الليلة، ربع النهائي يعني أن هناك 4 مباريات فقط، إنها خطوة هائلة وسعادة لا توصف، أنا واثق أن الجميع يخشى مواجهة تشيلسي بالوقت الراهن".

وقال توخيل: "القرعة؟ لا يريد أحد مواجهتنا، شراسة الفريق كانت لا توصف، لقد كانوا شجعان وأبطال، فوز مستحق، واخترت حكيم زياش الليلة بسبب خبرته، لقد لعبت نصف نهائي المسابقة قبل مع أياكس".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة