موسيماني يدرس إعادة عبد القادر للأهلي بعد انتهاء إعارته لسموحة

الخميس، 18 مارس 2021 06:34 م
موسيماني يدرس إعادة عبد القادر للأهلي بعد انتهاء إعارته لسموحة أحمد عبد القادر
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عودة أحمد عبد القادر "حمدي" لاعب الفريق الأحمر، المعار إلى سموحة بعد نهاية الموسم الحالي، للاستفادة من خدماته في الموسم الجديد، بعد تألق اللاعب اللافت للنظر رفقة الفريق السكندري في الموسم الحالي.

ويقدم أحمد عبد القادر مستويات طيبة مع سموحة في الموسم الحالي ونجح في تسجيل 3 أهداف مع الأمواج الزرقاء في الموسم الحالي، ويجيد اللعب في أكثر من مركز سواء صانع الألعاب أو الجناح.

ويتابع موسيماني ومعاونيه عبد القادر خلال الفترة الحالية من أجل حسم مسألة عودته للأهلي في الصيف القادم، أو استمرار إعارته حال وجود تخمة عددية من لاعبي المارد الأحمر في هذا المركز.

وعاد أحمد عبد القادر للأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية، بعد رحلة احتراف أوروبية في سبارتا براج التشيكي، كونه من أبناء قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

ويعود لاعبو الأهلي لتدريباتهم الجماعية يوم الاثنين المقبل بعد انتهاء فترة الراحة، استعدادًا لملاقاة المريخ السوداني في الثاني من أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 
وحصل فريق الأهلي على راحة سلبية تستمر حتى يوم الأثنين المقبل، بعدما قرر منح بيتسو موسيماني المدير الفني منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام، وفضل موسيماني منح لاعبي الأهلي راحة طويلة مستغلا فترة توقف الدوري المصري، لظروف إقامة معسكر منتخب مصر خلال الأيام المقبلة لخوض مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس أمم أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة