4 أهداف فى شوط أول مثير بين جالاتا سراى وريزا سبور بمشاركة مصطفى محمد.. فيديو

الجمعة، 19 مارس 2021 06:59 م
4 أهداف فى شوط أول مثير بين جالاتا سراى وريزا سبور بمشاركة مصطفى محمد.. فيديو جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2 على أحداث الشوط الأول من لقاء جالاتا سراى بقيادة المهاجم المصرى مصطفى محمد مع ضيفه فريق تشايكور ريزا سبور، التى تجمع الفريقين حاليا، على ملعب "تورك تيليكوم أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدورى التركى للموسم الحالي.

تقدم فريق ريزا سبور بالهدف الأول بعد مرور 84 ثانية على إنطلاق المباراة عن طريق اللاعب بريان ساموديو بعد استغلاله خطأ فادح من دفاع جالاتا سراى، ووضع الكرة "لوب" من فوق الحارس موسليرا.

ونجح يدلين فى تسجيل هدف التعادل لفريق جالاتا سراى فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء. 

 

ومنح إمرى أكبابا التقدم لفريق جالاتا سراى فى الدقيقة 31، من تسديدة صاروخية سكنت على يسار حارس ريزا سبور.

قبل أن يتعادل الفريق الضيف مجددا فى الدقيقة 41 عن طريق فيرناندو بولدرين، بعد انفراده بالمرمى ووضعها على يمين حارس جالاتا سراى.   

ويقود هجوم جالاتا سراى فى مباراة الليلة مصطفى محمد، بجانب المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، بعد تألقه في مباريات جالاتا سراي الأخيرة.

ويدخل أبناء فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي سعياً إلى انتزاع قمة الترتيب بعدما خسر الفريق الصدارة في آخر 3 أسابيع ، بعدما فقد 5 نقاط ثمنية فى الصراع على الصدارة عقب تعرضه لهزيمة وتعادل، ليخطف فريق بشكتاش صدارة جدول الترتيب، غير أن مصطفى محمد ورفقائه عادوا إلى سكة الانتصارات في لقاء الجولة الماضية بعد الفوز على فريق كايسري سبور بثلاثية بيضاء.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز جالاتا سراي برباعية دون مقابل، ويحتل جالطة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة من 29 مباراة، بفارق نقطتين عن بشكتاش ومباراة أقل للأخير، فيما يحتل نادى ريزيسبور المركز 14 برصيد 31 نقطة جمعهم من 28 مواجهة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة