أكرم القصاص - علا الشافعي

top7.. نقل المومياوات 3 أبريل.. والقيمة التسويقية لمحمد صلاح تتجاوز 2 مليار

الجمعة، 19 مارس 2021 03:00 ص
top7.. نقل المومياوات 3 أبريل.. والقيمة التسويقية لمحمد صلاح تتجاوز 2 مليار نقل المومياوات 3 أبريل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمها هشام عبد التواب، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7»:  نتائج الترم الأول بدون نجاح أو رسوب
 

وزير التربية والتعليم، أعلن أنه هيتم إتاحة نتائج الترم الاول لعام 2020 -2021 للصفين الأول والثانى الثانوى يوم الاثنين 22 مارس، وأن الترم الأول ليس به نجاح أو رسوب.  

 موكب نقل المومياوات 3 أبريل المقبل
 

وزارة السياحة أعلنت عن نقل المومياوات الملكية يوم 3 أبريل، الموكب هيكون مهيب لنقل 22 مومياء من المتحف المصري بالتحرير إلى مكان عرضها الدائم بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

أول رئيسة دولة إفريقية مسلمة ومحجبة
 

أول رئيسة دولة إفريقية مسلمة ومحجبة هي نائبة رئيس تنزانيا منذ عام 2015 سامية حسن والتي تولت رئاسة تنزانيا بعد وفاة الرئيس جون ماجوفولي وفقاً للدستور.

عودة أسترازينكا وفرض الحجر الصحي في فرنسا
 

فرنسا هتستأنف من بكرة حملة التلقيح ضد كورونا باستخدام لقاح أسترازينيكا، وأعلن رئيس الوزراء الفرنسي، فرض حجر صحي في 16 منطقة منها العاصمة باريس اعتبارا من يوم الجمعة ولمدة شهر.

 أكثر من 2 مليار جنية القيمة التسويقية لمحمد صلاح
 

النجم محمد صلاح في صدارة التشكيل الأغلى في العالم، بعد الإعلان عن تحركات أسعار اللاعبين، ووصلت القيمة التسويقية لمحمد صلاح إلى 110 مليون يورو ما يزيد عن ملياري جنيه مصري.

سلمى حايك تدعم الأسر المحتاجة

النجمة العالمية سلمى حايك انضمت لمبادرة مليون حديقة للعائلات المحتاجة حول العالم من خلال مجموعة صور ليها على إنستجرام للتبرع من أجل منح الطعام للمحتاجين.

طقس دافئ على القاهرة الكبرى
 

طقس اليوم  الجمعة، دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح معتدلة، ومعتدل على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة على جنوب سيناء والرياح نشطة. والعظمى بالقاهرة 24 درجة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة