أرقام "مارسيلو" فى 3 تجارب محلية قبل عرض الاسماعيلى شرئه نهائياً

الجمعة، 19 مارس 2021 03:30 ص
أرقام "مارسيلو" فى 3 تجارب محلية قبل عرض الاسماعيلى شرئه نهائياً حسين السيد مارسيلو لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة من مسئولي طلائع الجيش تحويل إعارة حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للدراويش لبيع نهائي بعد المستوى المتميز الذى ظهر به اللاعب خلال الفترة الماضية.

ومنذ قدومه للقلعة الصفراء في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، يرغب الإسماعيلى في الإبقاء على مارسيلو ضمن خطة تكوين فريق مميز للدراويش بداية من الموسم المقبل عقب التخلص من الدوامة التي يعانى منها الفريق هذا الموسم.

وأعير حسين السيد مارسيلو للنادى الاسماعيلى لنهاية الموسم وهى التجربة الرابعة لمارسيلو على الصعيد المحلى حيث لعب لأندية الاهلى وطلائع الجيش ومصر المقاصة قبل ارتداء القميص الأصفر ، وخاض حسين السيد  70 مباراة بواقع 5147 دقيقة سجل 6 أهداف وصنع 5 أهداف.

لعب مع الأهلي 39 مباراة  

الدورى العام .. لعب 31 مباراة بواقع 2484 دقيقة سجل هدفين صنع 3 أهداف.
كأس مصر .. لعب 7 مباريات بواقع 608 دقيقة سجل هدفين وصنع مثلها.
السوبر المصرى .. لعب مباراة بواقع 90 دقيقة.


26 مواجهة مع مصر المقاصة  

الدورى العام .. لعب 25 مباراة بواقع 1641 دقيقة وسجل هدفين.
كأس مصر .. لعب مباراة بواقع 90 دقيقة


 طلائع الجيش  5 مباريات

الدورى العام .. 4 مباريات بواقع 200 دقيقة
كأس مصر .. مباراة بواقع 34 دقيقة
 

وجاء تعادل فريقا طلائع الجيش والإسماعيلى، بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة 16 من مسابقة الدورى المصرى على ملعب جهاز الرياضة العسكرى، ليزيد من أوجاع الدراويش الذى بات لا يعرف الفوز فى الإيجيبشن ليج طيلة 10 مباريات كاملة، وافتتح التونسي فخر الدين بن يوسف التسجيل للإسماعيلي في الدقيقة 14 قبل أن يتعادل عمرو جمال النتيجة في الدقيقة 21، ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 14 نقطة فى المركز الرابع عشر بينما الإسماعيلى فى المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة.

ولعب النادى الإسماعيلى 16 مباراة بالدورى هذا الموسم، فاز فى مباراة وتعادل فى 8 لقاءات وسقط فى فخ الهزيمة فى 7 مواجهات، سجل 13 هدفا واستقبل 21 هدفا، وله 11 نقطة فقط يحتل بها المركز السابع عشر وقبل الاخير بالدورى.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا المقرر لها 3 أبريل المقبل على ستاد الاسماعيلية بالجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة