بارتي ممنوع من الإنضمام لمنتخب غانا بأوامر آرسنال

الجمعة، 19 مارس 2021 11:36 ص
بارتي ممنوع من الإنضمام لمنتخب غانا بأوامر آرسنال توماس بارتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد المنتخب الغاني لاعب خط وسط أرسنال توماس بارتي من قائمة منتخب النجوم السوداء، بسبب قيود السفر المتعلقة بفيروس كورونا، رغم أن غانا ليست من الدول الموضوعة على القائمة الحمراء للمملكة المتحدة البريطانية، والتي تتطلب 10 أيام من الحجر الصحي للعائدين منها عند دخول البلاد، لكن منتخب غانا سيلعب مباراة في جنوب إفريقيا، وهي من الدول المحظورة من بريطانيا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ترفض السماح للاعبين خوض مباريات في دول القائمة الحمراء، لذلك لم يتم منح بارتي الإذن من قبل آرسنال للانضمام إلى قائمة غانا للمشارمة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية ضد جنوب إفريقيا وساو تومي.

كما تم استبعاد جوردان أيو مهاجم كريستال بالاس وجناح سوانزي سيتي أندريه أيو لنفس السبب، حيث من المقرر أن يلعبوا مع جنوب إفريقيا في جوهانسبرج يوم 25 مارس وسيستضيفون ساو تومي في كيب كوست يوم 28 مارس.

وتتصدر غانا حاليًا المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية قبل جنوب إفريقيا، حيث تسعى جاهدة للوصول إلى البطولة التي تقام في الكاميرون في يناير وفبراير من العام المقبل.

وسيبقى بارتي البالغ من العمر 27 عامًا ، مع أرسنال بعد أن عاد مؤخرا إلى الفريق بعد إصابة في أوتار الركبة، وشارك  بالفعل في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي وتوتنهام قبل المشاركة بديلا في مباراة الدوري الأوروبي مساء أمس الخميس أمام أولمبياكوس اليوناني.

وتقام قرعة ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، وذلك في الثانية ظهرا، وسيبث الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم حفل القرعة على الهواء مباشرة.

وحجزت 8 أندية مقعدها في دور ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2020 – 2021، مع ختام مباريات إياب دور الـ 16 مساء الخميس، بتأهل أندية مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، روما الإيطالي، فياريال وغرناطة الإسبانيين، دينامو زغرب الكرواتى، أياكس الهولندي وسبارتا براج التشيكي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة