جالاتا سراي التركي يفاوض البرازيلى مارسيلو مدافع ريال مدريد

الجمعة، 19 مارس 2021 11:00 ص
جالاتا سراي التركي يفاوض البرازيلى مارسيلو مدافع ريال مدريد مارسيلو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى جالاتا سراى التركى وضع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد الإسبانى على قائمة تعاقدات انتقالات الصيف لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وقالت صحيفة " fanatik " التركية أن مارسيلو الذي سينتهي عقده مع نهاية الموسم الجارى لم يجد فرصة للظهور مع ريال مدريد، فى ظل تجاهل زين الدين زيدان المدير الفنى.
 
وينتهي عقد مارسيلو في يونيو 2022، ما يعني أنه سيتعين على ريال مدريد التخلص منه هذا الصيف، إذا كان يريد  الحصول على مبلغ مالي مقابل بيعه، بدلا من الاستغناء عنه مجانا.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن فاتح تريم يرغب فى ضم مارسيلو بدلاً من ساراتشي الظهير الأيسر للفريق.

وابتعد مارسيلو عن المشاركة أساسيا مع الريال في العديد من المباريات هذا الموسم بداعي الإصابة، أو نظرا لمشاركة الفرنسي فيرلاند ميندي أساسيا.

موعد مباراة جالاتا سراي وتشايكور ريزا سبور
 

من ناحية أخرى، يبحث نادي جالاتا سراي التركي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى محمد عن استعادة صدارة الدورى التركى عندما يستضيف نظيره تشايكور ريزا سبورعلى ملعب تورك تيليكوم أرينا، في السادسة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري التركي لكرة القدم.

ويتصدر بشكتاش ترتيب الدوري التركي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وسجل خلال مشواره 62 هدفاً وتلقي 29، فيما يأتي جالاتا سراي فى المرتبة الثانية برصيد 61 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر جمعها من الفوز فى 19 مباراة والتعادل فى 4 لقاءات وخسارة 6، وسجل خلال مشواره 58 هدفاً وتلقى 23.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة