مد ساعات تشغيل المترو فى رمضان لـ2 فجرا فى نشرة تليفزيون اليوم السابع

الجمعة، 19 مارس 2021 07:52 م
مد ساعات تشغيل المترو فى رمضان لـ2 فجرا فى نشرة تليفزيون اليوم السابع آلاء شتا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار المساء، والتى جاء بها عدد من الأخبار الهامة عالميا ومحليا، من تقديم آلاء شتا.
 

نفت الحكومة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن بيع الموانئ والمطارات المصرية لجهات أجنبية.

وأكدت وزارتى النقل والطيران، أنه لا صحة لبيع أياً من الموانئ أو المطارات المصرية لجهات أجنبية سواء في الوقت الحاضر أو في المستقبل، وشددتا على أن الموانئ والمطارات المصرية مملوكة بالكامل للدولة وتخضع للسيادة المصرية وستظل كذلك، وأوضحتا أن الدولة تقوم بتنفيذ استراتيجية متكاملة لتطوير منظومة النقل البحري والموانئ وفقاً لأحدث النظم العالمية بهدف تعظيم القدرة التنافسية للموانئ المصرية، ولمواكبة التطورات العالمية في مجال النقل.

وفى سياق آخر، قررت شركة المترو مد ساعات تشغيل قطارات الخطوط الثلاثة لمدة ساعة طوال أيام شهر رمضان، بحيث يستمر التشغيل حتى الساعة الثانية من صباح اليوم التالى بدلا من الواحدة صباحا، لتصل ساعات التشغيل اليومى إلى 21 ساعة بدلا من 20 ساعة.

وانتهت شركة المترو من إعداد جداول تشغيل رمضان، بحيث يلتقى آخر قطار بالخط الثالث مع آخر قطار بالخط الثانى فى محطة العتبة 1.25 صباحا، ويلتقى آخر قطار بالخط الأول مع آخر قطار بالخط الثانى فى محطة أنور السادات 1.30 صباحا.

وجريمة بشعة درات فصولها في منطقة الطالبية بالجيزة، كأنه فيلم أجنبي، حيث اتفق شخص مع سيدة على قتل كل منهما لزوجه حتى يتزوجان، وبالفعل قتلت السيدة زوجها، لكن الرجل رفض قتل زوجته، فقررت عشيقته الانتقام منه، فاستدرجت زوجته وقتلتها.

ووضعت المجني عليها بحقيبة سفر كبيرة، واستعانت بسيارة تاكسي فى نقلها لمكان العثور، وتركت الجثة بالمكان وانصرفت، فتم ضبط زوج المجني عليها، وبمواجهته اعترف بالجريمة.

واستقرت أسعار الذهب اليوم الجمعة فى مصر، ويسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 764 جنيها للجرام ، وسط تذبذب أسعار الذهب عالمياً فى التعاملات الفورية.

وسجل الذهب عيار 18 ما قيمته 655 جنيها للجرام فى التداولات، وبلغ الذهب عيار 24 سعر 873 جنيها للجرام وسجل الجنيه الذهب 6112 جنيها، فيما وصلت قيمة أوقية الذهب لـ  1732 دولار سعر التعاملات الفورية.

ورياضيا، تلقى نادي الزمالك، إخطارا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بموعد مباريات الفريق أمام فريق المولودية الجزائري و تونجيت السنغالى في بطولة إفريقيا، وأخطر “كاف” مسؤولي القلعة البيضاء بمواجهة المولودية الجزائرى يوم السبت الموافق 3 إبريل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة على ملعب 5 يوليو.

فيما يواجه الزمالك فريق تونجيت السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، يوم 10 أبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة