موناكو يكتسح سانت إيتيان برباعية فى الدوري الفرنسي

الجمعة، 19 مارس 2021 11:58 م
موناكو يكتسح سانت إيتيان برباعية فى الدوري الفرنسي موناكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق موناكو الفرنسي، فوزا كاسحا على مضيفه سانت إيتيان، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "جيوفروى جيشار"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

أحرز رباعية الفوز لصالح موناكو ضد سانت إيتيان كل من: ستيفان يوفيتيتش، أوريلين تشواميني، سفيان ديوب، وكريبان دياتا في الدقائق 13، 55، 64 و77 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع موناكو رصيده إلى 59 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما يأتي سانت إيتيان في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

ويعيش فريق موناكو حالة جيدة في الموسم الحالي، عكس الموسم الماضي والذي كان يصارع فيه على الهبوط، حيث يتواجد فريق موناكو حاليا في المركز الرابع لبطولة الدوري الفرنسي ويقدم نتائج مميزة.

وكان فريق موناكو تأهل مؤخرا إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس فرنسا، بفوزه على نظيره نيس بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "أليانز ريفيرا" ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس فرنسا نسخة 2020-2021، والتي يحمل لقبها فريق باريس سان جيرمان.

وكان فريق موناكو قد تأهل لدور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، بعدما تغلب على جرونوبل بهدف نظيف في دور الـ64 في لقاء أقيم بينهما في 10 فبراير الماضي، بينما وصل فريق نيس لهذا الدور بعدما تغلب على فريق نيم 3-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة