نجوم العالم زيدان وكارلوس وإنيستا يحتلفون بـ"يوم الأب" مع أبنائهم.. صور

الجمعة، 19 مارس 2021 06:25 م
نجوم العالم زيدان وكارلوس وإنيستا يحتلفون بـ"يوم الأب" مع أبنائهم.. صور انيستا وأبنائه
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل عدد من نجوم الكرة العالمية وأبنائهم بمناسبة يوم الأب Father's Day، حيث احتفل إنزو زيدان، نجل زين الدين زيدان، بمناسبة يوم الأب التى يحتفل بها فى عدة دول حول العالم، اليوم 19 مارس من كل عام، ومنها إسبانيا، حيث نشر إنزو، صورة له رفقة والده زين الدين زيدان مدرب نادى ريال مدريد الإسباني، وعلق عليها، "عيد ميلاد سعيد يا أبي أحبك كثيرا".

زيدان وابنه
زيدان وابنه

 

اينزو زيدان

اينزو زيدان مع والده
 
 

فيما نشر أسطورة ريال مدريد روبرتو كارلوس، صورة له عبر حسابه على انستجرام، برفقة أطفاله، للاحتفال بالمناسبة نفسها، وعلق عليها: "عيد أب سعيد للجميع وليبارك الله كل واحد منكم".

كارلوس واولاده
كارلوس واولاده

 

كارلوس
كارلوس يحتفل بيوم الأب مع أبنائه

 

انستيا واولادةة
انيستا واولادة
 
 
أيضا نشر اندريس انيستا قائد برشلونة السابق، صورة عبر حسابة على تويتر، يظهر فيها رفقة أولاده، للاحتفال بيوم الأب، وعلق عليها: "أبى.. هذه الكلمة هي كل شيء".
 
انستيا
انستيا

 

جدير بالذكر أن هناك تباين في اليوم الذي تحتفل فيه دول العالم بمناسبة يوم الأب، ففى إسبانيا وإيطاليا، يوافق الاحتفال هناك 19 مارس، بينما في أوكرانيا يجرى الاحتفال في الـ 3 من شهر سبتمر، وفى اندونيسيا يكون الاحتفال في اليوم الـ 12 من شهر نوفمبر، أما في اغلب دول العالم فيكون الاحتفال يوم 20 يونيو من كل عام.

وفي سياق آخر، تقام مباراة الذهاب بين فريقين ريال مدريد وليفربول على ملعب "دي ستيفانو" الخاص بريال مدريد يوم 6 إبريل المقبل، فيما يستضيف ليفربول الفريق الملكي على ملعب "أنفيلد" 13 من الشهر نفسه.

ويعد نهائي 2018 آخر مواجهة جمعت بين الفريقين، حيث تعرض وقتها صلاح للإصابة قبل نهاية الشوط الأول وخرج باكيا بعد اصابة في الكتف متعمدة من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس كما رصدتها عدسات المباراة، حرمت الريدز من مجهود الدولي المصري.

كما حرمت هذه الاصابة التي حرمت منتخب مصر من جهود صلاح وقتها في المباراة الأولى بكأس العالم 2018 ضد منتخب أوروجواي التي انتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة