أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يحدد موعد عودة وليد سليمان لتدريبات الفريق

الثلاثاء، 02 مارس 2021 10:20 ص
الأهلى يحدد موعد عودة وليد سليمان لتدريبات الفريق وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود وليد سليمان لاعب الأهلي لتدريبات الفريق المقبلة عقب مباراة الأسماعيلي في الدوري بعد إكتمال شفائه التام من إصابته التى أبعدته عن مباريات وتدريبات الأهلي الماضية وحرمته من المشاركة فى كأس العالم للأندية .

وعاني وليد سليمان من إصابة قوية بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها أواخر يناير الماضي وتحديداً في مباراة البنك الأهلي بالدوري الممتاز.

وخاض وليد سليمان برنامج تأهيلي طوال الفترة الماضية للتعافي من هذه الإصابة التى غاب بسببها أيضاً عن قائمة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت مؤخراً في قطر وحصل خلالها الأهلي على الميدالية البرونزية.

وأعلن الجهاز الطبي للأهلي أن وليد سليمان سيكون جاهز للمشاركة في تدريبات الفريق عقب مباراة الأسماعيلي المقرر لها 10مارس الجاري في الأسكندرية.

من ناحية أخرى، أوصت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي بتأجيل فكرة الدخول فى مفاوضات جادة ورسمية مع الموزمبيقي لويس ميكيسون لاعب سيمبا التنزاني لحين متابعة اللاعب بشكل أكثر دقة، وفى مباريات كثيرة، حتى يكون التقييم موضوعيا وغير مُتسرّع.

ونال ميكيسون، الذى ظهر بشكل جيد في مباراة الأهلي وسيمبا الأخيرة بدورالمجموعات بدوري أبطال أفريقيا، إعجاب الكثيرين في الأهلي ومنهم أفراد بالجهاز الفني وطالبوا بالتعاقد معه، لكن لجنة التخطيط التى يترأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو، قالت إنه ليس من المنطقي التعاقد مع لاعب لمجرد أنه تألق أو سجل هدفاً في الأهلي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة