أكرم القصاص - علا الشافعي

الكشف عن ملعب مباراة ليفربول ولايبزيج في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 02 مارس 2021 11:36 ص
الكشف عن ملعب مباراة ليفربول ولايبزيج في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ليفربول ولايبزيج
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن هوية ملعب مباراة ليفربول ولايبزيج، والمقرر إقامتها ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المواجهة بين الفريقين يوم 10 مارس الجاري.

وبحسب صحيفة "التايمز" الإنجليزية، فإنه مباراة ليفربول ولايبزيج ضمن فعاليات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ستقام على ملعب "بوشكاش آرينا" في مدينة بودابست المجرية، وهو نفس ملعب مباراة الذهاب.

وأضافت الصحيفة أن المباراة ستقام على نفس ملعب مباراة الذهاب لضيق الوقت وعدم قدرة إدارة ليفربول على البحث بشكل موسع عن ملعب قادر على استضافة المباراة.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الريدز بثنائية دون رد في مدينة بودابست المجرية.

وتحظر السلطات في ألمانيا الرحلات الجوية من وإلى بريطانيا، وتفرض قرارًا صارمًا على العائدين من المملكة المتحدة بضرورة الدخول في حجر صحي مُدته أسبوعين، ما سيؤثر على مباريات لايبزيج في الدوري الألماني بقوة.

وعادل محمد صلاح نجم ليفربول أهداف الموسم الماضى فى دوري أبطال أوروبا بعدما استطاع تسجيل هدف فريقه الافتتاحي في مباراة لايبزيج  على ملعب استاد "بوشكاش آرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021 عن طموحاته مع الريدز ومستقبله كمدرب على رأس الجهاز الفني.

وأحرز محمد صلاح في الموسم الماضي 4 أهداف طيلة مشوار الفريق بالبطولة الأوروبية بأكملها قبل وداعها أمام أتلتيكو مدريد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة