برشلونة ضد إشبيلية.. لوبيتيجي: أثق في التحكيم.. وموقعة الكأس ليست سهلة

الثلاثاء، 02 مارس 2021 05:33 م
برشلونة ضد إشبيلية.. لوبيتيجي: أثق في التحكيم.. وموقعة الكأس ليست سهلة لوبيتيجي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب جولين لوبيتيجي مدرب فريق إشبيلية، عن ثقته الكاملة في الأداء التحكيمي بالكرة الإسبانية خلال الموسم الجاري 2020-2021، قبل مباراة برشلونة الهامة التي تجمع الفريقين غداً، الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا علي ملعب "كامب نو".

وكان فريق إشبيلية قد تغلب على برشلونة 2-0 في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، علي ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" 10 فبراير الماضي.

برشلونة ضد إشبيلية في كأس ملك إسبانيا 
 

علق مدرب إشبيلية في بداية المؤتمر الصحفي، على أحد الأسئلة عن عدم طرد ميسي في مباراة الليجا السبت الماضي، "لا يمكن قول شيء، أفسر أن هذه الأول تحدث تمامًا مع الحكام، ولدي ثقة كاملة في العدالة الرياضية".

أضاف، "أصبح الحكام الآن أكثر احترافًا من أي وقت مضى، هناك أمور جيدة كثيرة وأعتقد أن المحترف يريد دائمًا القيام بالأشياء بشكل جيد  بصرف النظر عن الحكم على موقف معين فإن هناك أخطاء من الحكام وأخطاء من اللاعبين فهذه كرة القدم".

برشلونة ضد إشبيلية 
 

وعن مواجهة البارسا، قال لوبيتيجي، "أمامنا مباراة أخرى مع برشلونة، والآن يجب ان نكون تعلمنا من اللقاء الأخير وعلينا أن نكون أفضل في الأداء خلال المباراة المقبلة فهي فرصة جديدة لتأكيد تفوقنا والعمل الذي قمنا به".

وبخصوص وجود أية تغييرات في خطة برشلونة في مباراة الغد، أوضح مدرب الفري الأندلسي، "يجب أن نكون في حالة استعداد دائمًا لأي سيناريو قد يحدث سواء لعب برشلونة بثلاث أو أربع لاعبين، فعلينا أن نقوم بما لدينا وأن يكون لدينا الدافع لتحقيق الفوز".

أنهي لوبيتيجي تصريحاته، قائلاً "أرفض تمامًا فكرة أن المباراة سهلة بسبب الفوز في الذهاب 2/0، برشلونة فاز أيضًا بنفس النتيجة يوم السبت ويمكن أن تتعقد الأمور أكثر، علينا البحث عن الفوز منذ الدقيقة الأولى ونسيان لقاء الذهاب الآن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة