أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد والده: سندى ربنا يديلك الصحة والسعادة

الثلاثاء، 02 مارس 2021 01:59 م
مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد والده: سندى ربنا يديلك الصحة والسعادة مصطفى قمر ووالده
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ النجم مصطفى قمر، والده أحمد محمد حسن قمر، بعيد ميلاده، مؤكدا أنه السند والقدوة، داعيا الله أن يبارك له فى صحته وعافيته وأن يمنحه طول العمر والسعادة.

مصطفى قمر مع والده
مصطفى قمر مع والده

ونشر قمر، صورة مع والده، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "أبويا الغالى انت سندى وضهرى وقدوتى وعميد عائلة قمر، ربنا يخليك ليا ويديلك الصحة وطول العمر والسعادة، كل سنة وأنت طيب يا بابا.. happy birthday dad".

Capture
 

وفى وقت سابق هذا الأسبوع، كشف النجم مصطفى قمر، عن صورة جمعته بالفنان طارق عبد العزيز، من كواليس مسلسل "فارس بلا جواز"، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم 2021، بعد 20 سنة منذ أن التقيا وعملا سويا فى فيلم "أصحاب ولا بيزنس" الذى عرض لأول مرة عام 2001.

ونشرقمر، الصورة عبر حسابه على انستجرام، معلقا عليها: "فارس بلا جواز.. الأحول وأبو نضارة قريبا مع أخويا وعشرة عمرى الفنان الكبير طارق عبد العزيز".

مسلسل "فارس بلا جواز"، تأليف فداء الشندويلى، ويشارك فى بطولته مع مصطفى قمر، كل من الفنان محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبيارى ومحمد طعيمة، والعديد من الوجوه الشابة الصاعدة منهم مصطفى حمزة ومحمد يوسف وراندا عبد السلام ومغاورى، والعمل يضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنانة ندا موسى، وديما بياعة وفاطمة عادل وآخرون من النجوم الشباب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة