أكرم القصاص - علا الشافعي

من مجوهرات الأميرة ديانا.. تعرف على سعر خاتم ميجان ماركل فى لقائها مع أوبرا وينفرى

الثلاثاء، 02 مارس 2021 07:00 ص
من مجوهرات الأميرة ديانا.. تعرف على سعر خاتم ميجان ماركل فى لقائها مع أوبرا وينفرى ميجان ميركل مع أوبرى وينفرى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، وهى ترتدى خاتمًا ماسيًا رائعًا من مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا، والذى يباع بالتجزئة مقابل 17.700 جنيه إسترلينى، وجاء الظهور المميز لميجان خلال برومو مقابلة مع أوبرا وينفرى، المقرر إذاعته يوم 7 مارس الجارى، وتميزت ميجان ببطن منتفخة بسبب حملها فى طفلها الثانى، وكانت ترتدى فستان أسود مطرز بالأزهار من على كتفها، وتبلغ قيمته 3300 جنيه إسترلينى، التى ربطته فوق بطنها.

ميجان خلال المقابلة
ميجان خلال المقابلة

وتشتهر ميجان ماركل بحبها لماركات المصممين العالميين، ويُعتقد أن خزانة ملابسها الأولى للأمومة تكلف أكثر من نصف مليون جنيه إسترلينى، وقد تعززت من خلال المجوهرات، التي تضيف قيمة مالية للعديد من ملابسها، وفقا لصحيفة "ديل ميل" البريطانية.

 

ميجان خلال المقابلة مع أوبرى وينفرى
ميجان خلال المقابلة مع أوبرى وينفرى

وفى ظل حبها الكبير للأزياء والتنوع، فإنه نادرًا ما ترتدي نفس الأزياء مرتين، حيث تختار الدوقة أزياء جديدة من المصممين المفضلين لها، مثل جيفنشي وفيكتوريا بيكهام في كل ظهور تقريبًا.

سعر الفستان على الانترنت
سعر الفستان على الانترنت

كما ظهرت ميجان، فى لقائها مع أوبرا وينفرى، بسوار من الذهب بقيمة 5000 جنيه إسترليني، والذي يُعتقد أنه هدية من الأمير هاري خلال الأيام الأولى من علاقتهما الرومانسية.

السواار
السواار

 

كما أنها ارتدت قلادة Aquamarine Collette بقيمة 1400 جنيه إسترليني من المصمم المستدام Pippa Small، والى تتميز بجوهرتين كبيرتين، وجوهرة متوسطة الحجم، وجوهرة أخرى أصغر بكثير، ويمكن ان ترمز لأسرة ميجان، المكونه من 3 أشخاص وفى انتظار الطفل الرابع، وهى في فترة الحمل.

 

واكملت دوقة ساسكس، ملابسها بحذاء يبلغ 535 جنيهًا إسترلينيًا من مصممها المفضل Aquazurra ، وتشتهر ميجان بحبها لارتداء ملابس أكثر بساطة مع مجوهرات تساوي الآلاف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة