أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم

الثلاثاء، 02 مارس 2021 05:00 م
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الاتحاد، في المباراة المقدمة من الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يهدف السيتزنز إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز صدارة البريميرليج والاقتراب أكثر من اللقب.

مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 .

ويحاول مان سيتي خلال هذا اللقاء، تقديم أفضل مستواياته من أجل المحافظة على الصدارة، وتسعي كتيبة بيب جوارديولا والعودة لتحقيق اللقب مره آخري، بعدما غاب عنه في الموسم الماضي لصالح نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح.

مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون
 

بينما وولفرهامبتون يدرك صعوبة المواجهة، ويحاول الاستعداد لهذا المباراة بكل قوة وتركيز عالي، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته ويحاول التقدم أكثر على جدول الترتيب.

مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون
 

وحقق نادي مانشستر سيتي فوزًا هامًا على فريق وست هام يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما سقط فريق وولفرهامبتون في فخ التعادل الإيجابي، مع فريق نيوكاسل يونايتد، بهدف لكلًا منهما في الجولة ذاتها من البريميرليج.

وسجل مان سيتي 26 هدف في شباك وولفرهامبتون، بينما سجل الذئاب 17 هدف في شباك مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون
 

ويحتل نادي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة، فيما يأتي فريق وولفرهامبتون في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

ولعب مان سيتي 26 مباراة، فاز في 19 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وهزم في 2 مباراة، والتقى الفريقين في 13 مباراة، فاز مان سيتي في 7 مباريات، بينما حقق وولفرهامبتون الفوز في 4 مباريات، وخيم بينهم التعادل في مباراتين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة