سقوط طائرة أثناء مباراة أتلتيك بيلباو وإيبار بالدوري الإسباني.. صور

السبت، 20 مارس 2021 11:16 م
سقوط طائرة أثناء مباراة أتلتيك بيلباو وإيبار بالدوري الإسباني.. صور سقوط طائرة خلال لقاء بيلباو وايبار
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد لقاء أتلتيك بيلباو مع ضيفه فريق إيبار، الذى جمع الفريقين اليوم السبت على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني "لا ليجا"، للموسم الحالى 2020 – 2021، واقعة غريبة بسقوط طائرة مسيرة بدون طيار على أرضية الملعب أثناء سير المباراة.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الدقيقة 67 من عمر لقاء أتلتيك بيلباو مع ضيفه إيبار والذى انتهى بالتعادل الإيجابي 1 – 1، شهدت سقوط طائرة بدون طيار، الأمر الذى تسبب فى إيقاف المباراة من قبل الحكم بيزارو جوميز من أجل إخراج الطائرة خارج حدود الملعب.

وأشارت الصحيفة أن الطائرة كانت تحمل رسالة احتجاج على تنظيم عدد من مباريات أمم أوروبا المقبلة في شهر يونيو في مدينة بيلباو.

وأضافت الصحيفة أنه لحسن الحظ لم يتعرض أحد من اللاعبين أو الحكام على أرضية ملعب "سان ماميس" إلى أذى نتيجة سقوط الطائرة.

حكم المباراة يحمل الطائرة
حكم المباراة يحمل الطائرة

وكان الفريق الباسكى البادئ بالتسجيل فى المباراة عن طريق لاعبه يوري بيرشيش بعد مرور 9 دقائق على بداية اللقاء، قبل أن يدرك الفريق الضيف التعادل فى الدقيقة 17 عن طريق إنريكى جارسيا كيكي.

وفى مباراة أخرى حقق ريال مدريد فوزا ثمينا خارج ملعبه على مضيفه فريق سيلتا فيجو بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "بالايدوس"، ليصل إلى النقطة 60 فى وصافة ترتيب الليجا خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني غدا الأحد بإقامة 5 مباريات، أبرزهم مواجهتا برشلونة مع مضيفه فريق ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد يستضيف ألافيس.    

الحكم يخرج الطائرة خارج الملعب
الحكم يخرج الطائرة خارج الملعب

سقوط طائرة خلال لقاء بيلباو وايبار

سقوط طائرة خلال لقاء بيلباو وايبار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة