لم شمل قط وصاحبه فى بريطانيا بعد 13 عاما من فقدانه.. اعرف حكايته

السبت، 20 مارس 2021 01:00 ص
لم شمل قط وصاحبه فى بريطانيا بعد 13 عاما من فقدانه.. اعرف حكايته القط جيس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة غير متوقعة عثر رجل بريطانى على قط بعد 13 عامًا من فقدانه، حيث اختفى قط من منزل أصحابه في عام 2008 طوال هذه السنوات الطويلة قبل ظهوره في منزل شخص غريب، حيث تم التعرف على القط من خلال فحص شريحته الإلكترونية التى توضح بيانات الحيوانات الأليفة وأصحاب مالكيها.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن القط يدعي جيس، البالغ من العمر الآن 16 عامًا، ظل مفقودًا، بينما لم يقم مالكه الجديد بفحص شريحته الإلكترونية التى كانت من الممكن أن تقوده لمالكى القط الأصليين منذ سنوات طويلة حينما فقدوه فى عام 2008.

القط جيس
القط جيس

 

وأفاد تقرير الصحيفة البريطانية أن القط نقل إلى مركز اعتماد حماية القطط في جزيرة "وايت" البريطانية، حيث فحصه الموظفون ووجدوا بيانات مالكه الأصلي مسجلة ثم اتصلوا به حيث أبلغوا بالعثور على قطّهُ المفقود.

وقال متحدث باسم مركز تبني حماية القطط في جزيرة وايت: "أخذنا القط من قرية بينستيد كانت قد ضلت مكانها قبل سنوات وانتقلت للعيش فيها، وعند السؤال عما إذا كان قد تم مسحه ضوئيًا، كانت الإجابة بلا".

ويشار إلى أن هذه الواقعة لم تكن الوحيدة لفقدان حيوانات أليفة وعودتها مرة أخرى لأصحابها بعد سنوات طويلة من الفراق، حيق سبق وعادت قطة تدعى "براندى، بعد أكثر من 15 عامًا من الغياب إلى أصحابها، والقطة ذات اللونين البنى والرمادى التى كانت ضلت طريقها، فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، لم شملها مع صاحبها تشارلز، الذي تبناها عندما كانت تبلغ من العمر شهرين عام 2005، وتم التوصل إلى تشارلز لاستعادة حيوانه الأليف من خلال فحص الشريحة الإلكترونية للقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة