بشكتاش يحافظ على صدارة الدوري التركي بالتعادل أمام فنربخشة.. فيديو

الأحد، 21 مارس 2021 08:44 م
بشكتاش يحافظ على صدارة الدوري التركي بالتعادل أمام فنربخشة.. فيديو بشكتاش ضد فنربخشة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ فريق بشكتاش على صدارة الدوري التركي، رغم تعادله مساء الأحد أمام ضيفه فنربخشة بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فودافون آرينا"، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدوري التركي.

تقدم بشكتاش عبر المدافع الكرواتي دوماجوف فيدا في الدقيقة 48، وتعادل أوزان توفان لفنربخشة في الدقيقة 89، ليسجل هدفا قاتلا في مرمى أصحاب الأرض، ويحرمه من الفوز والابتعاد بالصدارة.

وبهذه النتيجة يحتل بشكتاش صدارة الدوري التركي برصيد 64 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، بفارق 3 نقاط من جالاتا سراي الذي يضم الدولي المصري مصطفى محمد، بينما يحتل فنربخشة المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن فاتح تيريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، سيعود للعب بطريقته السابقة، بالاعتماد على المهاجم المصري مصطفى محمد في هجوم الفريق، والعودة لإبقاء الكولومبي راداميل فالكاو على مقاعد البدلاء، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة.

وكان تيريم قد اعتمد على الثنائي مصطفى محمد وفالكاو في آخر مباراتين في الدوري التركي، وفاز الفريق في مباراة على قيصري سبور، وخسر مواجهة تشايكور ريزا سبور في الجولة الماضية بنتيجة 4-3.

وذكرت صحيفة "فاناتيك" التركية، أن فاتح تيريم وجد أن مشاركة مصطفى محمد، الذي سجل 6 أهداف في أول 6 مباريات له مع جالاتا سراي، مع فالكاو سويا في تشكيل الفريق، غير مفيد للفريق، بسبب أن طريقة لعب الثنائي واحدة، لذا سيعود المدير الفني للعب بطريقته السابقة 4-3-3 مرة أخرى، والاعتماد على مصطفى محمد وحيدا في الهجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة