فيورنتينا ضد ميلان.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول "فيديو"

الأحد، 21 مارس 2021 07:55 م
فيورنتينا ضد ميلان.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول "فيديو" فيورنتينا ضد ميلان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق فيورنتينا مع ضيفه ميلان، بهدف لكل منهما، في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، في شوط مثير من الطرفين.

تقدم ميلان عن طريق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة التاسعة إثر إنفراده بحارس فيورنتينا، بعد تلقيه تمريرة رائعة من سيمون كايير، ليرفع إبراهيموفيتش رصيده إلى 15 هدفا هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

ونجح فريق فيورنتينا في إحراز هدف التعادل، عبر الدولي التشيلي إريك بولجار في الدقيقة 17 من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة في مرمى دوناروما.

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة ، بفارق 9 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان، فيما يتواجد فيورنتينا في المركز، في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.

ويتطلع الروسونيري لتعديل المسار والعودة من جديد لسكة الانتصارات، والعودة لمنافسة الإنتر على اللقب، بالإضافة لتعويض الخروج من دور الـ16 في الدوري الأوروبي، بالخسارة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويغيب عن ميلان في لقاء اليوم، كل من أنتي ريبيتش، رافائيل لياو، رومانيولى، ديفيد كالابريا، دانييلى مالديني، وماريو ماندزوكيتش.

وتواجه الفريقان فى 161 مباراة، فاز فريق ميلان فى 73 مباراة، بينما فاز فريق فيورنتينا بـ 44 مباراة، وخيم التعادل على 44 مباراة.

فيورنتينا ضد ميلان
 

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: دالوت - كايير - توموري - ثيو هيرنانديز

خط الوسط: كيسي - تونالي - ساليماكرز

خط الهجوم: شالهانأوجلو - براهيم دياز - إبراهيموفيتش

فيورنتينا ضد ميلان (1)
فيورنتينا ضد ميلان

فيورنتينا ضد ميلان (2)

فيورنتينا ضد ميلان

فيورنتينا ضد ميلان (4)

فيورنتينا ضد ميلان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة