أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب تشيلسي يكشف تفاصيل انتكاسة أبراهام وسبب غياب ميندى عن السنغال

الأحد، 21 مارس 2021 06:53 م
مدرب تشيلسي يكشف تفاصيل انتكاسة أبراهام وسبب غياب ميندى عن السنغال توماس توخيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي تأثر لاعبيه بالسلب بسبب مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك خلال مباراة الفريق اليوم ضد شيفيلد يونايتد التى انتهت بفوز البلوز بهدفين نظيفين، في المباراة التى أقيمت مساء الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال توماس توخيل المدير الفني في تصريحات عقب المباراة، "شعرت بعد لقاء أتلتيكو مدريد إن اللاعبين كانوا متعبين بعض الشيء، يمكن أن أشعر بارتياح كبير بعد مجهود ذهني كبير، كان هناك الكثير من التغييرات مني واللاعبين يغادرون قبل أداء الواجب الدولي، لذلك هناك الكثير من الأمور التي يجب تنظيمها في الوقت الحالي."

وأضاف توماس توخيل، "اليوم لم أشعر بالراحة بنسبة 100% لأنه كان بإمكاننا الوصول لنفس مستوانا من قبل، لقد قلت للاعبين ألّا نُفرط في توقعاتنا لأنفسنا."

وتابع توخيل، "فى الشوط الأول كنا على ما يرام، فى الشوط الثاني، بعد فرصة كريستيان فقدنا السيطرة، الزخم والتركيز، لذلك كان علينا أن نعاني. كنا محظوظين في الخروج بشباك نظيفة."

وأضاف توماس توخيل، "لا أعتقد أنني زرت ويمبلي من قبل، لذلك أنا متحمس جدًا، كان أيضًا هذا هدفًا شخصيًا كبيرًا لي وللنادي. لذلك أنا سعيد جدًا لأننا ذاهبون إلى هناك."

واستطرد توماس توخيل عن غياب أبراهام، "توقف عن التدريب أمس لذلك لم تكن هناك فرصة لأن يكون في الفريق، كانت لديه إصابة مماثلة لمكان الإصابة الأولى بالضبط، لذلك اضطر إلى ترك التدريب بعد خمس دقائق أمس."

وقال توخيل عن انتكاسة أبراهام، "هذا ليس ذنبه لأنه جائع للعودة، هذه هى المخاطرة في دفع اللاعبين للعودة فى أسرع وقت ممكن، لقد كانت مصادفة في التدريبات لأننا اعتقدنا أنه سيكون في الفريق اليوم، الآن أمامه أسبوعين لاستعادة لياقته".

وأشار توخيل إلى أن "أول شيء هو استعادة لياقته، والثاني هو القتال أثناء طريقه للعودة، قد يعني ذلك أنه سيكون بديل، يجب أن يكون جائعًا. هذه هي الخطوات التالية ولكن الآن ليس الوقت المناسب للقلق بشأن العودة للتشكيلة لأنه لعب بالفعل العديد من المباريات."

وأكد مدرب تشيلسي: "حكيم زياش سيذهب لأداء الواجب الدولي مع منتخب المغرب".

واختتم توخيل تصريحاته: "إدوارد ميندي لن يغادر لأداء الواجب الدولي مع منتخب السنغال لأنه أجرى عملية فى أسنانه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة