أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

إيهاب جلال وإنقاذ الإسماعيلى

الإثنين، 22 مارس 2021 11:36 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إعلان الإسماعيلى بشكل رسمى التعاقد مع المدرب المخضرم إيهاب جلال لإنقاذ قلعة الدراويش، تتساءل جماهير الإسماعيلية، هل إيهاب جلال قادر على إنقاذ الإسماعيلي فى هذا الموسم الكارثى؟، في هذا السؤال تشم رائحة عدم ثقة جماهير الدراويش في أي مدرب بالوقت الحالي لما شاهدوه من كثرة تغيير المدربين، ورغم ذلك لا يوجد جديد في ظل النتائج السيئة التى يقدمها الإسماعيلى هذا الموسم.

ولكن إيهاب جلال أحد أبرز مدربى الدورى المصرى بعد نجاحاته المشهود لها مع أكثر من فريق على رأسها مصر المقاصة وحصد وصافة مسابقة الدورى نسخة 2017 بجانب فرق الزمالك وإنبي والمصري البورسعيدى، كما كانت له تجربة سابقة فى قيادة فريق أهلى طرابلس الليبى، وفوق ذلك كله هو ابن من أبناء الإسماعيلى، لذلك أثق في نجاح إيهاب جلال مع الدرويش وقدرته على خروج الإسماعيلى سريعا من هذه الكبوة وإعادة مسار القلعة الصفراء للطريق الانتصارات.

كما أثق في قدرة إيهاب جلال على إعادة الكرة الجميلة للدراويش التي عهدنها من أبناء الإسماعيلي على مدار التاريخ، لأنه يجيد توظيف اللاعبين مما يساعد على إحياء روح الفريق القتالية وإعادة هوية الدراويش ليكون منافسا قويا لأندية القمة.

لذلك يجب على مسئولي الإسماعيلى مساندة إيهاب جلال بشكل قوى وعدم التدخل في الأمور الفنية وتوفير المناخ الجيد، ومنحه كافة الصلاحيات وتوفير كل الإمكانيات وتدعيمه بصفقات قوية، حتى ينجح المدرب في إعادة قلعة الدراويش لطريق الانتصارات.

كما يجب على إيهاب جلال العمل على وضع خطة لتطوير أداء اللاعبين وتصحيح الأخطاء والعمل على زرع روح الثقة فى نفوس لاعبى الإسماعيلى، وحثهم على تحقيق الفوز دائما لإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح وإسعاد جماهير القلعة الدراويش.

وفى النهاية.. أتمنى أن يخرج الإسماعيلى من هذه الكبوة سريعا، وأطالب جماهير الدراويش أن يكونوا سندا لإيهاب جلال ودعم اللاعبين للخروج من عنق الزجاجة وإعادة أمجاد الدرويش من جديد.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة