أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه: أحارب من أجل التواجد فى تشكيل أستون فيلا الأساسي

الإثنين، 22 مارس 2021 05:39 م
تريزيجيه: أحارب من أجل التواجد فى تشكيل أستون فيلا الأساسي تريزيجيه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق أستون فيلا ومنتخبنا الوطني، أنه يحاول استعادة مكانه فى التشكيل الأساسي للفريق عقب عودته من الإصابة، حيث كان الدولي المصري أساسيا قبل الإصابة التي لحقت به فى منتصف الموسم وعاد بعدها لمقاعد البدلاء.

وقال تريزيجيه خلال تصريحات تليفزيونية، "كنت أحارب الموسم الماضي مع أستون فيلا للتواجد في التشكيل ونجحت فى العديد من المباريات وكان لي الدور فى بقاء الفريق بالدوري الانجليزي الممتاز".

وأضاف نجم المنتخب الوطنى، "فى بداية الموسم كان لى مكان فى التشكيل الأساسي للفريق، لكن الأمر صعب من أجل التواجد بالتشكيل والحفاظ على مكانى وتقديم كل مباراة أفضل من التي تسبقها".

وتابع تريزيجيه، "طبيعي الحزن من الإصابة لكنه قدر الله، وفى نفس الوقت تستطيع استغلال الإصابة فى الدراسة النظرية من أجل التطوير من نفسي واستفادت من هذا الأمر، نجحت في التواجد بعد العودة، في بعض الأوقات وأتقبل قرار المدرب بشأن مشاركتي".

وخسر أستون فيلا مساء أمس أمام توتنهام بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "فيلا بارك" فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ18، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالي 2020 - 2021.

وشارك تريزيجيه أساسيا مع أستون فيلا واستبدل فى الدقيقة 79 ، وحل بدلا منه اللاعب كينان ديفيس، بينما بقى أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة