مدرب فولفسبورج السابق: بايرن ميونخ حاول ضم صلاح.. وانتظروا تألق مرموش

الإثنين، 22 مارس 2021 01:28 م
مدرب فولفسبورج السابق: بايرن ميونخ حاول ضم صلاح.. وانتظروا تألق مرموش محمد صلاح
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إسلام شاهين المدرب السابق بقطاع الناشئين بنادي فولفسبورج ، عن وجود رغبة لدى نادي فولفسبورج في استعادة عمر مرموش المعار إلى سانت باولي، بعد تألقه في الفترة الأخيرة، وقال شاهين في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": عمر مرموش ناشئ جيد جداً، صعد في فريق فولفسبورج، وتم تصعيده سريعاً للفريق لكنه كان يحتاج للعب والخبرة قبل المشاركة مع الفريق، لذلك تم إعارته، والفريق يرغب في استعادته بعد نهاية الموسم للعب في الفريق الأساسي بعد أداءه المميز.

وأضاف: الموسم المقبل سنرى عمر مرموش بشكل أكبر في الدوري الألماني مع الفريق الأول.

وتابع: بايرن ميونخ كان يفكر في ضم محمد صلاح قبل أن ينضم إلى ليفربول، ولكنه لم يكن يفضل اللعب في ألمانيا، كان يأمل اللعب في إنجلترا لإثبات نفسه.

واختتم: النية من الاتحاد الألماني في بلد مثل مصر أن نتعاون معهم لتطوير الكرة، وتواصلنا مع مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، ولكن كل الأمور متوقفة الآن بسبب كورونا، وتلقيت مؤخراً دعوة من هولندا لإنشاء مدرسة كرة ألمانية هولندية في مصر، وسيتيح هذا منح اللاعبين فترات معايشة في هولندا وألمانيا.

وأجرى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، مسحة للكشف عن فيروس كورونا قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة فى ساعة متأخرة أمس، الأحد، وظهرت نتيجتها منذ قليل وجاءت سلبية، ليتأكد مشاركة اللاعب فى مران اليوم الذى يقام فى السادسة مساءً باستاد القاهرة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة