منافس بيراميدز.. الرجاء المغربى يستعد لإقالة جمال سلامى وجريندو بديلا

الإثنين، 22 مارس 2021 01:55 م
منافس بيراميدز.. الرجاء المغربى يستعد لإقالة جمال سلامى وجريندو بديلا جمال سلامى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن نادي الرجاء المغربى يستعد اليوم لإعلان رحيل جمال سلامي المدير الفنى للفريق بعد 16 شهرا من تعيينه خلفا للمدرب السابق للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى الحالى لنادى الزمالك.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، إن إدارة الرجاء قررت إعفاء جمال سلامي من منصبه بسبب النتائج المتواضعة خلال المباريات الأخيرة للفريق الأخضر، على أن يسند مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت إلى عبد اللطيف جريندو المدير الرياضى للنادى لحين التعاقد مع مدير فنى جديد.

وكان نادي الوداد انتزع صدارة ترتيب الدوري المغربي بعد فوزه في الديربي على حساب  الرجاء بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس"، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المغربي.

ويمتلك سلامي سجلا حافلا مع الرجاء، حيث قاد الفريق للفوز بلقب الدوري الاحترافي لأول مرة منذ 7 سنوات والثاني عشر في تاريخه، وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي غاب عنه 15 سنة كاملة.

وقاد سلامي إجمالا فريق الرجاء في 55 مباراة بجميع البطولات فاز في 31 وخسر 9 وتعادل في 15.

كان نادى بيراميدز قد تلقى إخطارا رسميا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن موعد وحكام مباراتخ الرجاء المغربي والمقرر إقامتها يوم 4 أبريل المقبل فى مدينة كازبلانكا المغربية بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويعتلى فريق بيراميدز ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز فى الجولة الأولى على نكانا الزامبى، ثم الفوز على نامونجو التنزانى، ويأتى الرجاء المغربى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، ونكانا ونامونجو فى المركزى الثالث والرابع بدون نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة