مواعيد صرف مرتبات شهر مارس.. وأهم نصائح لمرضى الجيوب الأنفية.. فيديو

الإثنين، 22 مارس 2021 11:16 ص
مواعيد صرف مرتبات شهر مارس.. وأهم نصائح لمرضى الجيوب الأنفية.. فيديو حور محمد
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم حور محمد، والتي استعرض خلالها أبزر التريندات المسيطرة على محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا من مساء أمس وحتى الساعة.

واستعرضت التغطية الخاصة تفاصيل تغيرات الطقس، والرياح المحملة بالأتربة الموجودة حاليًا والارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة، حيث إن هيئة الأرصاد الجوية أعلنت أن اليوم الاثنين سيشهد ارتفاعا في درجة الحرارة وستكون ذروة ارتفاع درجات الحرارة عن الأيام السابقة، وتشير درجات الحرارة اليوم إلى أنها ستصل 40 درجة صباحا.

حور محمد
حور محمد

ورياضيًا.. استعرضت التغطية الخاصة الفوز الذى حققه فريق برشلونة الإسبانى أمس على ريال سوسيداد، بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنويتا"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني كى يستعيد البارسا المركز الثاني في جدول الترتيب.

أما على تويتر.. استعرضت التغطية الخاصة أن الشباب يتحدثون عن الجيوب الأنفية والمعاناة بسببها في الربيع ويتشاركون تجاربهم في الوقاية منها في فترة الرياح المحملة بالأتربة الحالية.

واختتمت التغطية الخاصة موضوعاتها بموعد صرف مرتبات شهر مارس، حيث إن وزارة المالية أعلنت موعد صرف مرتبات شهر مارس اعتبارا من غد الثلاثاء وتستمر حتى 29 من مارس الجارى، كما قالت وزارة المالية انها خصصت يومي 28 و29 مارس لصرف مرتبات جميع الجهات، وفقا للجدول المعلن عنه بتقسيم الوزارات والجهات المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة