حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للتميز

الثلاثاء، 23 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للتميز برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الميزان من الشخصيات المحبوبة والجذابة والتى لا يختلف على حبها أحد، فهم لطفاء وجذابون ولا يحبون الدخول في صدامات أو مشكلات مع من حولهم، كما أنهم دبلوماسيون إلى أبعد حد، ويتميزون بحسن المظهر، وهو رومانسي ومخلص لشريك حياته ويحب أسرته، ومن مشاهير برج الميزان النجمة العالمية كيت وينسليت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كيت وينسليت
كيت وينسليت

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تشعر بحاجة شديدة إلى التميز بين زملائك في العمل لرغبتك في الحصول على ترقية كنت تسعي إليها منذ فترة، ولكن تشعر برجود منافسين لك، لذا حاول أن تطور عملك وتبتكر أفكارًا جديدة من شأنها تحقيق نجاحات ترجح كفتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

بينك وبين الحب خطوات ولكنك لا تشعر به، حاول أن تعثر عليه في الشخصيات الموجودة حولك، فهناك شخص لن يعوض ينتظرك، لكن خجله يمنعه من الاعتراف أو إظهار مشاعره لك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تشعر بزيادة ملحوظة في الوزن بسبب إقبالك على الطعام بشراهة، لذا حاول السيطرة على شهيتك مع ممارسة الرياضة للتخلص من السعرات الحرارية الزائدة ومن ثم الحفاظ على لياقتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج أن يحصل خلال الأيام المقبلة على ترقية وظيفية كان يسعي لها منذ فترة، وهو ما سيكون بداية مرحلة جديدة من النجاحات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة