سيدة التروسيكل بعد توفير شقة ومحل لها عقب تكليفات الرئيس السيسى: لم أصدق أن حلمى سيتحقق بحصولى على المسكن وبحلم أستر بناتى.. وبناتها يعربن عن سعادتهن بالشقة الجديدة: سعداء جدا وبنشكر الرئيس السيسى

الثلاثاء، 23 مارس 2021 01:06 ص
سيدة التروسيكل بعد توفير شقة ومحل لها عقب تكليفات الرئيس السيسى: لم أصدق أن حلمى سيتحقق بحصولى على المسكن وبحلم أستر بناتى.. وبناتها يعربن عن سعادتهن بالشقة الجديدة: سعداء جدا وبنشكر الرئيس السيسى السيده ناهد
كتب إبراهيم سعيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت السيدة ناهد المعروفة إعلاميا بسيدة التروسيكل عن ساعدتها بتوفير الدولة لها شقة ومحلا، استجابة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بتنفيذ كافة طلباتها وحل كافة مشكلاتها، قائلة "أنا سعيدة جدا أن الرئيس السيسى تحدث معى وقال لى "كل مشاكلك هتتحل وكل طلباتك هتتعمل انتى وبناتك الخمسة".

وأضافت السيدة ناهد، خلال برنامج من مصر، أنها لم تكن تصدق أنه سيتحقق حلمها بحصولها على الشقة والمحل الذى يعد مصدر رزق لها، متابعة: يتم تشطيب الشقة بالكامل كما أنه يتم عمل مبطخ جيد فى الشقة، معربة عن سعادتها بحجم الشقة.

وبشأن ما تحلم به فى المستقبل، قالت سيدة التروسيكل: بحلم أستر بناتى ولا يحتجن أى شيء، لا أطلب شيئا آخر أنا فرحانة جدا، فأحلامى تحققت بعد تصريحات الرئيس السيسى، وراضية بكل شيء يأتى من الله عز وجل.

وتابعت السيدة ناهد: منذ زمن وابنتى دينا كانت تريد أن تعمل فى مصنع بعد أن رأتنى "تعبانة" فى عملى، ولكنى أصررت على أن تتعلم، موضحة أن أهالى المنطقة التى تقيم بها كانوا فرحين للغاية بمكالمة الرئيس السيسى وتأكيده على تنفيذ مطالبها، وباركوا لها.

من جانبها قالت الطفلة دينا ابنة السيدة ناهد، خلال برنامج من مصر: سعيدة للغاية، ولو فضلت أتكلم لن يعبر عن ما بداخلى، والدولة ساعدتنا كثيرا اليوم، وأشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وعن طموحاتها فى المستقبل قالت دينا: نفسى أكون موديل، طلب من أمى شراء ماكينة خياطة.

أما الطفلة هويدا ابنة السيدة ناهد فقد أعربت عن سعادتها بالشقة التى حصلت عليها أمها قائلة: عندما رأيت الشقة يتم تشطيبها كنت سعيدة للغاية فهى أكبر من الشقة التى كنا نعيش فيها مرتين.

وتابعت الطفلة هويدا: المحل جميل، مستطردة: أمى كانت تغسل سيارات وتقود التروسيكل، معربة عن أملها بأن تكون مضيفة طيران فى المستقبل.

من جانبه قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج من مصر، إنه بناء على تكاليف الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوجيه العناية بالسيدة ناهد سائقة التروسيكل وتم التواصل مع السيدة ناهد وتنفيذ مطالبها بعد التعرف على ظروفها واحتياجاتها للعيش حياة كريمة.

وأضاف محافظ الجيزة، أنه وجهه بعد تكليفات الرئيس السيسى بتنفيذ مطالب السيدة ناهد، بأن تقوم المحافظة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير شقة ومحل لها، متابعا: عندما يوجه الرئيس السيسى بأى شيء لابد أن نفعله للآخر.

وتابع محافظ الجيزة: بعد البرنامج مباشرة تواصلنا مع السيدة ناهد، وعرفنا ظروفها وقصتها وأنها مقيمة فى شقة ايجار جديدة وتريد كشك، وطالبت من المحافظة بضرورة حل مشكلتها، ووجدنا محل متوافر فى مكان مناسب وكلفت بتخصيصه فورا لها بناء على تكليفات الرئيس السيسى.

واستطرد محافظ الجيزة: عندما علمت أنها مقيمة فى قانون جديد، قالت لى إنها تريد غرفة فوق السطوح، فقلت لها لا يوجد لدينا غرف فوق السطوح ولكن سنجهز شقة كاملة خلال أسبوعين وسنجهزها كما ينبغى وستكون مشطبة بشكل كامل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة